أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - القيادة تعزي الرئيس الهندي في ضحايا حادث دهس قطار البنجاب

احداث السعودية - القيادة تعزي الرئيس الهندي في ضحايا حادث دهس قطار البنجاب
احداث السعودية - القيادة تعزي الرئيس الهندي في ضحايا حادث دهس قطار البنجاب

انت تشاهد احداث السعودية - القيادة تعزي الرئيس الهندي في ضحايا حادث دهس قطار البنجاب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 05:54 مساءً

باريس نيوز - بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس رام ناث كوفيند رئيس جمهورية الهند، إثر حادث دهس قطار لمجموعة من الأشخاص بولاية البنجاب وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وقال الملك المفدى: "علمنا بنبأ حادث دهس قطار لمجموعة من الأشخاص بولاية البنجاب، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نشارك فخامتكم وشعب جمهورية الهند الصديق ألم هذا المصاب، لنعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن أحر التعازي وصادق المواساة، راجين للمصابين الشفاء العاجل وأن لا تروا أي مكروه".
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس رام ناث كوفيند رئيس جمهورية الهند، إثر حادث دهس قطار لمجموعة من الأشخاص بولاية البنجاب وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وقال سمو ولي العهد: "بلغني نبأ حادث دهس قطار لمجموعة من الأشخاص بولاية البنجاب، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - القيادة تعزي الرئيس الهندي في ضحايا حادث دهس قطار البنجاب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - القيادة تعزي الرئيس الهندي في ضحايا حادث دهس قطار البنجاب " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احداث السعودية - خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات
التالى اخبار خليجية - أمير الباحة: أوامر الملك استمرار لسياسة المملكة في تحقيق العدل والمساواة ومحاسبة المقصر