أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - بدء الاجتماعات التحضيرية للجنة السعودية الإندونيسية المشتركة العاشرة في جاكرتا

أخبار السعودية - بدء الاجتماعات التحضيرية للجنة السعودية الإندونيسية المشتركة العاشرة في جاكرتا
أخبار السعودية - بدء الاجتماعات التحضيرية للجنة السعودية الإندونيسية المشتركة العاشرة في جاكرتا

انت تشاهد أخبار السعودية - بدء الاجتماعات التحضيرية للجنة السعودية الإندونيسية المشتركة العاشرة في جاكرتا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 05:54 مساءً

باريس نيوز - بدأت اليوم في جاكرتا الاجتماعات التحضيرية للجنة السعودية الإندونيسية المشتركة العاشرة، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا أسامة بن محمد الشعيبي.
وقد رحب الجانبان بانعقاد هذه الدورة التي يشارك فيها عدد من الوزارات والهيئات الحكومية، وأشادا بالعلاقات السعودية الإندونيسية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.
وأعربا عن تطلعهما في أن تثمر هذه الاجتماعات عن النتائج المرجوة التي تسعى إليها قيادة البلدين لما يخدم مصالحهما المشتركة.
وستناقش اللجنة العديد من الموضوعات في المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية والتجارية والأمنية والثقافية والإعلامية والسياحية والصناعية والطاقة والاستثمار وغيرها من مجالات التعاون والتنسيق المشترك.
وستصدر عن اللجنة العديد من التوصيات من شأنها أن تدفع بالعلاقات بين البلدين إلى مزيد من التعاون والتنسيق.
وتأتي هذه الاجتماعات التحضيرية لانعقاد الجلسة الرسمية للمباحثات برئاسة معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير ومعالي وزير الخارجية الإندونيسي ريتنو

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - بدء الاجتماعات التحضيرية للجنة السعودية الإندونيسية المشتركة العاشرة في جاكرتا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - بدء الاجتماعات التحضيرية للجنة السعودية الإندونيسية المشتركة العاشرة في جاكرتا " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - بعد فتح باب الاستقدام للعاملات المنزليات.. جرائم واضطراب نفسي وقلق.. ولا بد من ضوابط حماية
التالى اخبار عمان الكلية التقنية بالمصنعة تحتفي بتخريج 730 خريجاً وخريجة في تخصصات الهندسة والدراسات التجارية و تقنية المعلومات عميد