أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - الأهلي يتخطى العربي بثلاثية نظيفة في افتتاح الجولة التاسعة

اخبار قطر - الأهلي يتخطى العربي بثلاثية نظيفة في افتتاح الجولة التاسعة
اخبار قطر - الأهلي يتخطى العربي بثلاثية نظيفة في افتتاح الجولة التاسعة

انت تشاهد اخبار قطر - الأهلي يتخطى العربي بثلاثية نظيفة في افتتاح الجولة التاسعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 05:22 مساءً

باريس نيوز - . - النادي الأهلي

حقق فريق الأهلي فوزا هاما على العربي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد حمد الكبير بالنادي العربي في افتتاح الجولة التاسعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) بعد فترة توقف الدوري بسبب الاستحقاقات الدولية وأيام الفيفا.

سجل أهداف الأهلي علي قادري في الدقيقة 5، ونيجل دي يونغ في الدقيقة 22 (من ضربة جزاء)، ومحسن متولي في الدقيقة 37.

وبهذا الفوز حصد الأهلي 3 نقاط هامة رفعت رصيده للنقطة 12 في المركز السادس، بفارق الأهداف أمام العربي الذي تراجع من المركز السادس الى السابع.

وكانت الجولة الماضية شهدت فوز الأهلي على الشحانية بهدفين مقابل هدف، وخسارة العربي أمام الغرافة بثلاثة أهداف دون رد وهو ما أدى إلى إقالة مدربه الكرواتي لوكا بوناسيتش وتعيين التونسي حاتم المؤدب على رأس الجهاز الفني للفريق.

وجاءت مباراة الأهلي والعربي قوية ومثيرة وشهدت سيطرة الأول على مجريات اللقاء حيث أنهى الشوط الأول والمباراة متقدما بنفس النتيجة وهي ثلاثة أهداف دون رد. 

وشهدت انطلاقة المباراة ضغطا متواصلا من لاعبي الأهلي الذي أقلقوا دفاع العربي وتمكنوا من افتتاح النتيجة في الدقيقة الخامسة بواسطة علي قادري بعد تلقيه كرة عرضية ذكية من زميله محسن متولي نجح في اسكانها الشباك معلنا عن تقدم فريقه الأهلي بهدف دون رد.

وتواصل ضغط الأهلي على العربي الذي سعى لتعديل النتيجة.. لكن رد لاعبي الأهلي كان أسرع حيث تمكن ماجد محمد في الدقيقة 22 من الحصول على ركلة جزاء نفذها بنجاح زميله نيجل دي يونغ ليسجل الهدف الثاني لفريقه.

ولم يتمكن العربي من تقليص الفارق طيلة فترات الشوط الأول في الوقت الذي بحث فيه الأهلي عن تسجيل المزيد من الأهداف، حيث نجح في الدقيقة 37 في اضافة الهدف الثالث بواسطة محسن متولي بعد تلقيه تمريرة من محمد مونتاري وانفراده بحارس مرمى العربي ساطع العباسي ليسجل الهدف الثالث، وينهي الشوط الأول بتقدم فريقه على العربي بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني تتالت الفرص من الجانبين وحاول كل منهما الوصول الى مرمى الاخر لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على العربي بثلاثية نظيفة. 

وسيواجه الأهلي في الجولة المقبلة فريق السد، فيما يتبارى العربي مع نادي قطر.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - الأهلي يتخطى العربي بثلاثية نظيفة في افتتاح الجولة التاسعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - الأهلي يتخطى العربي بثلاثية نظيفة في افتتاح الجولة التاسعة " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - قطر تدين تفجيرا بأفغانستان
التالى اخبار قطر - قطر تحصل على المرتبة الأولى عربياً بمؤشر الأمن الغذائي