أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - "سبيتار" يقدم الرعاية الطبية لرياضيي "صملة قطر" المشاركين في تحدّي الجري الجبلي "الترا تريل عُمان"

اخبار قطر - "سبيتار" يقدم الرعاية الطبية لرياضيي "صملة قطر" المشاركين في تحدّي الجري الجبلي "الترا تريل عُمان"
اخبار قطر - "سبيتار" يقدم الرعاية الطبية لرياضيي "صملة قطر" المشاركين في تحدّي الجري الجبلي "الترا تريل عُمان"

انت تشاهد اخبار قطر - "سبيتار" يقدم الرعاية الطبية لرياضيي "صملة قطر" المشاركين في تحدّي الجري الجبلي "الترا تريل عُمان"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 05:22 مساءً

باريس نيوز - . - صورة لمستشفى سبيتار

أعلن "سبيتار"، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، أنه سيقدم الدعم الطبي لنخبة من الرياضيين القطريين المشاركين في تحدّي الجري الجبلي "الترا تريل عُمان" التي تقام في السلطنة للمرة الأولى ما بين 26 نوفمبر و3 ديسمبر 2018.

جاء الإعلان عن ذلك خلال توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين سبيتار ومنظمة "صملة قطر" بمقر المستشفى، يتم بموجبها توفير الرعاية والمشورة الطبية للمشاركين القطريين في ذلك الحدث العالمي.

ووقع عقد الشراكة كل من الدكتور عبد العزيز جهام الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة في مستشفى سبيتار، والسيد عزام المناعي الرئيس التنفيذي لمسابقة صملة، حيث تم الاتفاق بين الطرفين على تقديم الدعم الطبي وتحسين الأداء الرياضي لثلاثة مشاركين قطريين سيمثلون دولة قطر في النسخة الخاصة بالسلطنة من سباق "الترا تريل مونت بلانك" العالمي لتحدّي الجري الجبلي.

وبموجب الاتفاقية سيستفيد الرياضيون الثلاثة من فحوصات طبية شاملة، وسيكون بمقدورهم استخدام مرافق سبيتار ذات المعايير العالمية تحت إشراف نخبة من أفضل الخبراء العالميين بهدف تحسين الأداء والوصول بالمشاركين لأقصى قدراتهم. 

وستقام مسابقة تحدي الركض لأول مرة في عمان، في مسلك وعر ومتنوع بالجبل الأخضر على مسافة تقدر ب 137 كم بدون توقف وبمشاركة ما يزيد عن 300 رياضي عالمي، لتنضم إلى قائمة تحدي " يو تي أم بي مون بلان" التي تأسست سنة 2003 في سلسلة جبال (سويسرا، إيطاليا وفرنسا).

يذكر أنه وفي أوائل العام الجاري، قدم سبيتار الدعم الطبي لما يزيد عن 200 متسابق خلال سباق صملة القطري على مسار بطول 200 كم بدأ من زكريت وانتهى في قلعة الزبارة..وتضمن السباق أنشطة رياضية عدة تشمل الجري، والرماية، والسباحة، وركوب الدراجات الهوائية والتجديف بالقوارب (كاياك).

ومن خلال تلك الفعاليات، يؤكد سبيتار دوره الرائد في تقديم الرعاية الطبية للرياضيين المحليين والدوليين في جميع أنواع الرياضات، حيث يتمتع خبراء سبيتار بخبرة كبيرة في دعم الرياضيين المشاركين في البطولات الكبرى التي تقام داخل وخارج قطر.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - "سبيتار" يقدم الرعاية الطبية لرياضيي "صملة قطر" المشاركين في تحدّي الجري الجبلي "الترا تريل عُمان" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - "سبيتار" يقدم الرعاية الطبية لرياضيي "صملة قطر" المشاركين في تحدّي الجري الجبلي "الترا تريل عُمان" " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - معرض قطر للسيارات يستقبل جناح خاص يعرض 87 سيارة متنوعة
التالى اخبار قطر - قطر تدين تفجيرا بأفغانستان