اخبار السعودية - سارة الشهوان إلى رحمة الله -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | خليج البحرين للتكنولوجيا المالية تعين رئيسا تنفيذيا لها.

 

 

أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | خليج البحرين للتكنولوجيا المالية تعين رئيسا تنفيذيا لها.
أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | خليج البحرين للتكنولوجيا المالية تعين رئيسا تنفيذيا لها.

انت تشاهد أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | خليج البحرين للتكنولوجيا المالية تعين رئيسا تنفيذيا لها.
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:34 صباحاً

باريس نيوز - يسر تحالف التكنولوجيا المالية أن يعلن عن تعيين خالد عصام سعد رئيسا تنفيذيا لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية (BFB).

وسيعمل خالد سعد عن كثب مع مجلس إدارة BFB لقيادة مهمة تطوير استراتيجية خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، والإشراف على تنفيذ أهدافه طويلة الأجل وقصيرة الأجل. كما سيوفر السيد خالد القيادة العليا اللازمة للتنسيق والتواصل مع الأطراف المعنية بخليج البحرين للتكنولوجيا المالية بما في ذلك تأسيس الشركاء، والهيئات الحكومية، والشركات المحلية والدولية في مجال التكنولوجيا المالية، وغيرها. بالإضافة لذلك، سيشرف السيد خالد على كافة شراكات وأنشطة وإدارة الفريق المحلي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية (BFB).

وشغل خالد في السابق منصب مدير تطوير الأعمال بمجلس التنمية الاقتصادية لثمان سنوات، تمكن خلالها من تطوير علاقات وثيقة مع الصناعة، فضلا عن دوره الكبير في تطوير النظام الإيكولوجي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية في البحرين. كما عمل قبل ذلك مع شركة إرنست ويونغ في إجراء دراسات السوق والجدوى، وخطط العمليات والوثائق الاستراتيجية ومذكرات الاكتتاب الخاص لعدد كبير من العملاء. وقبل ذلك عمل مع شركة SEI للاستثمارات في لندن.

وبهذه المناسبة، قال ميسان المسقطي رئيس مجلس إدارة تحالف التكنولوجيا المالي البحرين: "يسرني اليوم أن أعلن عن تعيين خالد سعد رئيسا تنفيذيا لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية. ونعتقد أن خالد هو الشخصية المثالية للاضطلاع بهذا الدور نظرا لخلفيته وحماسه المتميز لكل ما يتعلق بالتكنولوجيا المالية. ونحن واثقون أن هذا التعيين سيعزز بالتأكيد من قدرات خليج البحرين للتكنولوجيا المالية (BFB)، ويوفر خيارا مهما لكافة الأطراف المعنية."

من جهته قال جيربين فيسر مؤسس اتحاد التكنولوجيا المالية: "أود أن أعرب عن سعادتي لانضمام خالد للعمل معنا، وأعتقد أن خبراته المتعددة ومعارفه وخبرته العملية ستسهم في تعزيز موقع البحرين كمركز إقليمي للتكنولوجيا المالية، وقدرة القطاع المالي على مواكبة المتطلبات المستقبلية."

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | خليج البحرين للتكنولوجيا المالية تعين رئيسا تنفيذيا لها. " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | خليج البحرين للتكنولوجيا المالية تعين رئيسا تنفيذيا لها. " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | كي بي إم جي واثقة من آفاق النمو في أسواق منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا
التالى أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | البحرين أحد أهم رواد تنمية قطاع التمويل الإسلامي على مستوى المنطقة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا