أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "تعليم عسير" يُكرِّم "الربعي".. لم يتغيب عامين كاملين

انت تشاهد اخبار خليجية - "تعليم عسير" يُكرِّم "الربعي".. لم يتغيب عامين كاملين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:12 مساءً

باريس نيوز - يقطع إلى عمله يومياً مسافة تصل إلى 100 كيلومتر

كرَّمت ثانوية عمورية بصدر وايلة التابعة للإدارة العامة للتعليم بعسير، صباح أمس الاثنين، المعلم يحيى الربعي؛ وذلك نظير عدم تغيبه عن العمل على مدى عامين دراسيين كاملين .

وأوضح قائد المدرسة، إبراهيم أحمد، أن المعلم لم يتغيب طيلة عامين كاملين سواء بعذر أو بدون عذر، على الرغم من أن المدرسة تعد من المدارس النائية.

وأضاف أن المعلم يحضر من مسافة تتجاوز 100 كيلو متر، ومع ذلك لم يمنعه بعد المسافة من الحضور والانتظام وأداء رسالته التربوية والتعليمية على أكمل وجه، لافتا إلى أن هذا التكريم يعد جزءا يسيرا من دور المدرسة تجاه المعلمين المثاليين، وتحفيزا لبقية المعلمين لبذل جهد أكبر للانتظام والحرص على الحضور.

وأكد المعلم يحيى الربعي أن التزامه بالحضور وعدم غيابه نابع من إيمانه بأن الحضور والانضباط قيمة عليا يجب أن تنبع من الداخل، وأن يكون المعلم قدوة حقيقية للطلاب وأولياء الأمور .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "تعليم عسير" يُكرِّم "الربعي".. لم يتغيب عامين كاملين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "تعليم عسير" يُكرِّم "الربعي".. لم يتغيب عامين كاملين " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - وزير الخارجية المغربي: “حزب الله” دعم “البوليساريو” عسكريا و أبلغنا إيران و لم ترد
التالى اخبار قطر - "قطر للتنمية" يوقع 5 اتفاقيات مع صناديق استثمار عالمية