صحة اسرتي - أعراض الكبد الدهنى واسباب الإصابه به -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مجلس الامة الكويت - ترشيد الإنفاق يحيِّر «الصحة»!

 

 

مجلس الامة الكويت - ترشيد الإنفاق يحيِّر «الصحة»!
مجلس الامة الكويت - ترشيد الإنفاق يحيِّر «الصحة»!

انت تشاهد مجلس الامة الكويت - ترشيد الإنفاق يحيِّر «الصحة»!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:01 صباحاً

باريس نيوز - أحمد عبدالستار |

كشفت ردود وزير الصحة د. جمال الحربي على حزمة من الأسئلة البرلمانية عن تضارب موقف الوزارة بشأن ترشيد الإنفاق، وانعكاساته على الخدمات الصحية في البلاد.
ففي الوقت الذي حمّل الحربي ترشيد الإنفاق مسؤولية تعطيل صيانة عدد من المستوصفات والمراكز الصحية، عاد ليؤكد في رد على سؤال برلماني أن الوزارة قامت بالتنسيق مع وزارة المالية بتخفيض التقديرات بما يتناسب وتوجيهات مجلس الوزراء، وبما لا يؤثر في الخدمات الصحية في البلاد.
وأضاف الحربي في الرد الذي حصلت القبس على نسخة منه أنه تم تقليص النفقات بناء على التنسيق مع وزارة المالية في أوجه عدة، منها تخفيض المهمات الرسمية، لافتا إلى أنه قد صدر قرار الوزارة رقم 157 لسنة 2015 بوضع ضوابط وشروط إضافية لتنظيم إيفاد موظفي الوزارة في مهمات رسمية خارج البلاد بما يضمن تقليص الصرف على المهمات الرسمية.
وذكرت مصادر برلمانية أن وزارة الصحة طلبت من لجنة الميزانيات والحساب الختامي في مجلس الأمة نهاية دور الانعقاد الماضي دعمها في طلب تعزيز ميزانيتها، إلا أن اللجنة ووزارة المالية رفضتا طلب وزارة الصحة.
وبشأن ترشيد النفقات في المهمات الرسمية، أفاد الحربي أنه يتم إرسال الموظفين العاملين بالوزارة لمهمات رسمية وفقا لقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 2 لسنة 1992 بشأن لائحة نفقات السفر ومصروفات الانتقال والقرارات المكملة والمعدلة له.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مجلس الامة الكويت - ترشيد الإنفاق يحيِّر «الصحة»! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مجلس الامة الكويت - ترشيد الإنفاق يحيِّر «الصحة»! " تم نقلة من موقع " القبس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " القبس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الامارات - قطر وكر الأفاعي
التالى الكويت - ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد مملكة البحرين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا