هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مجلس الامة الكويت - العتيبي: «النفط» لم تحدد مصدر بقعتي الزيت

 

 

مجلس الامة الكويت - العتيبي: «النفط» لم تحدد مصدر بقعتي الزيت
مجلس الامة الكويت - العتيبي: «النفط» لم تحدد مصدر بقعتي الزيت

انت تشاهد مجلس الامة الكويت - العتيبي: «النفط» لم تحدد مصدر بقعتي الزيت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:01 صباحاً

باريس نيوز - وجه النائب خالد العتيبي سؤالا إلى وزير النفط، وزير الكهرباء والماء عصام المرزوق استفسر فيه عن امتلاك وزارة النفط خطة طوارئ للتعامل مع التسربات النفطية، وقال العتيبي: تلقت الهيئة العامة للبيئة بتاريخ 2017/8/11 بلاغا من الادارة العامة لخفر السواحل يفيد برصد بقعة زيت تمتد لمسافة 100 متر مقابل منطقة راس الزور، وأعلنت الهيئة انها تنسق مع القطاع النفطي، لمسح المنطقة وتحديد حجم وانتشار ومصدر البقعة. وبعد ذلك أعلن وزير النفط اكتشاف بقعة زيت جديدة بالقرب من نادي الضباط بالمسيلة.
وأضاف العتيبي: ذكر وزير النفط عقب التسرب الأول عن احتمال ان تكون البقعة النفطية المكتشفة سببها تسرب من ناقلة نفط إيرانية، وطالعتنا الصحف بتصريح لوزير النفط بعدها بأيام قليلة يفيد بنفي وزير النفط الإيراني وجود أي تسربات في الأنابيب، أو أي بلاغات عن تسريب من الناقلات الإيرانية.
لذا يرجى تزويدي بتقرير عن الاتصالات التي اجرتها الوزارة لمعرفة مصدر التسرب، وما الاجراءات التي اتخذتها حيال من تسبب في ذلك، وما نتائج الاتصالات التي اجرتها الوزارة مع الجهات والمنظمات الدولية للحصول على صور الاقمار الصناعية وبيانات دقيقة لمعرفة مصدر تلك البقع الزيتية؟ وتساءل العتيبي هل تمتلك الوزارة خطة طوارئ لمواجهة تلك التسربات، خاصة إن كانت تسربات كبيرة تضر بمآخذ المياه والبيئة الكويتية؟ وما الخسائر التي تكبدتها الوزارة جراء التسربات النفطية لآخر 12 شهراً؟ وهل حدث ان تم رصد أي قراءات لوجود تسرب لغازات ضارة في موقع البقع الزيتية لآخر 12 شهرا، وما الاجراءات المتخذة حيال ذلك؟

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مجلس الامة الكويت - العتيبي: «النفط» لم تحدد مصدر بقعتي الزيت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مجلس الامة الكويت - العتيبي: «النفط» لم تحدد مصدر بقعتي الزيت " تم نقلة من موقع " القبس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " القبس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الرياض- عبدالله آل ثاني مثمناً موقف خادم الحرمين: لا صحة لوقف تداول الريال القطري
التالى أخبار السعودية - إطلاق أكبر حملة لمكافحة التسول بـ«حائل»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا