أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - وزارة التنمية الإدارية والعمل تحتفل بيوم العالمي للعمال

انت تشاهد اخبار قطر - وزارة التنمية الإدارية والعمل تحتفل بيوم العالمي للعمال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 12:46 مساءً

باريس نيوز - الثلاثاء، 01 مايو 2018 03:04 م

24

وزارة التنمية الإدارية والعمل تحتفل بيوم العالمي للعمال

احتفلت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية اليوم، باليوم العالمي للعمال ،الذي أقيم بنادي قطر الرياضي بحضور سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية. 
وقد شهد احتفال هذا العام فقرات توعوية قدمها عدد من الوزارات والمؤسسات ذات الصلة بفئة العمال ومنها وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية والدفاع المدني، والهلال الأحمر القطري.
كما تضمنت فقرات الحفل استعراضا للجهود المقدمة من الدولة في تقديم الإرشادات اللازمة بمجال الصحة والسلامة المهنية في مواقع العمل، وشهد الاحتفال أيضا توجيه عدد من الأسئلة حول الإجراءات المتعلقة بإجراءات السلامة وطريقة الوقاية من الحوادث، وقد وزعت الجوائز على أصحاب الإجابات الصحيحة، إضافة إلى تكريم عدد من الموظفين المتميزين القطرين وغير القطريين.
وأكد السيد محمد علي المير مدير إدارة تفتيش العمل بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، أن الوزارة تنظم هذا الحفل بهدف تسليط الضوء على أهمية العمال في دولة قطر، وتقديرا لجهودهم وتعزيزا لمكانتهم في تنمية وتطوير ونهضة الدولة.
كما أشار إلى أن مثل هذه الأنشطة تفتح المجال أمام تقديم الإرشاد والتوجيه والنصح للعمال في مجال السلامة والصحة المهنية.
وفيما يتعلق بحماية حقوق العمال وتطوير الأنظمة المتعلقة بهم، نوه المير بأنه قد تم افتتاح مكتب للتعاون بين منظمة العمل الدولية ووزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، بهدف تطوير الإجراءات والأنظمة في الوزارة بشكل عام، مشيرا إلى أن هناك 400 مفتش يقومون بعمليات التفتيش الدوري والمفاجئ على الشركات وأن دورهم يتمثل في تقديم النصح والإرشاد وضبط المخالفات في حال وجودها التي تعرض العمال للمخاطر أو في حال وجود انتهاكات لحقوقهم، مؤكدا تناقص نسبة الشركات المخالفة بصورة مستمرة.
;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - وزارة التنمية الإدارية والعمل تحتفل بيوم العالمي للعمال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - وزارة التنمية الإدارية والعمل تحتفل بيوم العالمي للعمال " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - إقرار تعديل على ضوابط الإعالة للاستفادة من المعاش التقاعدي
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات