اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "العوّاد" يرعى لقاء الإعلاميين والإعلاميات الأربعاء المقبل بالشرقية

اخبار خليجية - "العوّاد" يرعى لقاء الإعلاميين والإعلاميات الأربعاء المقبل بالشرقية
اخبار خليجية - "العوّاد" يرعى لقاء الإعلاميين والإعلاميات الأربعاء المقبل بالشرقية

انت تشاهد اخبار خليجية - "العوّاد" يرعى لقاء الإعلاميين والإعلاميات الأربعاء المقبل بالشرقية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 04:54 مساءً

باريس نيوز - بحضور قيادات وممثلي وسائل الإعلام والمثقفين وقادة الرأي

يرعى وزير الإعلام الدكتور عوّاد بن صالح العوّاد "لقاء الإعلاميين والإعلاميات 2018" التي تنظمه غرفة الشرقية، مساء الأربعاء المقبل، بالمقر الرئيس للغرفة بالدمام.

ويبحث اللقاء الذي تعقده الغرفة بشكل دوري منذ عدة سنوات، عدداً من الموضوعات المتعلقة بالواقع الإعلامي المعاصر، وآفاق العمل على هذا الصعيد.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمّار الخالدي أن اللقاء يهدف لإتاحة المجال لمناقشة القضايا المتعلقة بالخطاب الإعلامي، والتطورات المتلاحقة على هذا الصعيد، وتحقيق مزيد من التواصل مع المؤسسات الإعلامية المختلفة في المنطقة؛ نظير ما تقدمه هذه المؤسسات من خدمات جليلة للمجتمع، خصوصاً في الجانب الاقتصادي.

وأكد "الخالدي" حرص غرفة الشرقية على التواصل مع المؤسسات الإعلامية المختلفة (المرئية والمسموعة والمقروءة)، وأنها تجد نفسها مع هذه المؤسسات في مسار واحد لخدمة الاقتصاد والمجتمع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "العوّاد" يرعى لقاء الإعلاميين والإعلاميات الأربعاء المقبل بالشرقية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "العوّاد" يرعى لقاء الإعلاميين والإعلاميات الأربعاء المقبل بالشرقية " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 930 مشتركة في معسكر برمجي بجامعة نورة