أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - بعد 16 عاماً من الضحايا.. مأساة طريق "خريص-النظيم" تُحل في هذا الموعد

اخبار خليجية - بعد 16 عاماً من الضحايا.. مأساة طريق "خريص-النظيم" تُحل في هذا الموعد
اخبار خليجية - بعد 16 عاماً من الضحايا.. مأساة طريق "خريص-النظيم" تُحل في هذا الموعد

انت تشاهد اخبار خليجية - بعد 16 عاماً من الضحايا.. مأساة طريق "خريص-النظيم" تُحل في هذا الموعد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 11:50 صباحاً

باريس نيوز - فريق من "بلدي الرياض" أجرى سلسة اجتماعات مع وزارة النقل لإنهاء المعاناة

​أكد مسؤولون حكوميون أن قضية طريق "خريص-النظيم" المؤرقة​ لسكان الحي،​ ​و​المسمى بطريق الموت​،​ في طريقها للانفراج وذلك بعد اعتماد بدء مشروع تأهيل طريق خريص بعد شهر رمضان مباشرة، لينهي 16 عاماً من المآسي التي راح ضحيتها مئات الأشخاص.

وأوضح الفريق المكلف بمتابعة طريق خريص بالمجلس البلدي لـ"سبق" ، أنه وبعد سلسلة اجتماعات ومخاطبات رسمية مع وزارة النقل، فقد تم اعتماد المشروع رسمياً ضمن مشاريع وزارة النقل لمنطقة الرياض، وتم الاعتماد المالي وسيبدأ العمل ​به بعد شهرين من الآن، أي في شهر شوال القادم.

وقال أعضاء الفريق أحمد الشمري وإبراهيم العنزي وعلياء الرويلي، وهم أعضاء ​المجلس ​البلدي بالرياض عن الدائرة الثانية والثالثة، إنه وبعد شكاوى العديد من الأهالي التي رفعت لهم في المجلس البلدي والتي تنقل 16 عاما من المآسي على هذا الطريق وراح ضحيتها العديد من المواطنين والمقيمين، تم عرض الموضوع على المجلس البلدي الذي كلف الفريق بمتابعة هذا الملف مع وزارة النقل ؛ حيث تتبع الطرق الرئيسية في المدن لها.

وأضافوا: "المشروع الجديد سيبدأ مداه من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية وحتى مفرق طريق الدمام السريع، وسيكون بنظام الدوارات الحرة ؛ حيث سيكون هنالك ثلاث مداخل رئيسية ​للأحياء تشمل مدخلاً للندوة والنظيم ومخطط الشروق، بالإضافة إلى ترصيف وإنارة الشارع بالكامل".

وقدم أعضاء الفريق شكرهم لوزير النقل نبيل محمد العامودي الذي تجاوب مع الفريق ومع مطالب الأهالي وإنهاء وضع الطريق، مؤكدين أن التعاون المثمر بين المواطن والمسؤول هو السبيل لتحقيق التنمية وحفظ الأرواح والممتلكات، مؤكدين أن المتابعة ستتواصل مع الوزارة حتى اكتمال تنفيذ المشروع بإذن الله.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - بعد 16 عاماً من الضحايا.. مأساة طريق "خريص-النظيم" تُحل في هذا الموعد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - بعد 16 عاماً من الضحايا.. مأساة طريق "خريص-النظيم" تُحل في هذا الموعد " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - المهندي: الاستثمار في رأس المال البشري قاطرة النمو لأي مؤسسة ناجحة
التالى السعودية الان - رونالدينيو سيشارك في اعتزال الهريفي .. و ياسر القحطاني سيفاجئ الجمهور