اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - إيران لـ«نتنياهو»: أنت مفلس كذاب.. مسرحيتكم هزلية

انت تشاهد السعودية الان - إيران لـ«نتنياهو»: أنت مفلس كذاب.. مسرحيتكم هزلية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 11:38 صباحاً

باريس نيوز - وصف المتحدث باسم الخارجية الإيرانية حديث رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو عن تطوير إيران لسلاح نووي بأنه تشبث عبثي لمفلس كذاب.

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية إرنا عن المتحدث بهرام قاسمي القول اليوم الثلاثاء إن حديث نتنياهو مسرحية هزلية عبارة عن تشبت عبثي لمفلس كذاب ومفضوح لم ولا يملك سلعة للعرض سوى بث الأكاذيب وممارسة الدجل.

وأضاف أن على نتانياهو وكيانه الصهيوني القاتل للأطفال والمفضوح أن يكون قد توصل إلى إدراك مبدئي بأن شعوب العالم تحظى بالفهم والوعي.

وكان وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أكد أن ادعاءات نتانياهو “كاذبة وهدفها خداع الشعوب وبعض الحكومات، ولا تلقى أي أهمية.

واعتبرت وزارة الخارجية الايرانية اليوم الثلاثاء أن الاتهامات التي وجهها رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو مساء الإثنين بشأن البرنامج النووي الايراني هي من فعل شخص مدمن على الكذب ويفتقر الى الأفكار.

وقالت الوزارة في بيان نُشر على موقعها الالكتروني إن هذه التصريحات “المبتذلة وغير المجدية والمعيبة” تعود الى قادة صهاينة لا يرون وسيلة لضمان استمرار نظامهم غير القانوني سوى تهديد الآخرين باستخدام الخدع ذاتها.

وكان نتانياهو، قد كشف مساء أمس، عما وصفه بدليل قاطع عن وجود مشروع سري يجري في إيران لتطوير سلاح نووي، وهذا دليل يثبت أن “إيران كذبت على المجتمع الدولي.

وقال نتانياهو: في غضون أيام قليلة سوف يتخذ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قراراً بشأن ماذا سوف يفعل حيال الاتفاق النووي، وأنا متأكد من أنه سوف يفعل الشيء الصحيح بالنسبة للولايات المتحدة وإسرائيل وللسلام في العالم.

يشار إلى أن ترامب هدد بالانسحاب من الاتفاق النووي مالم يتم إدخال تعديلات عليه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - إيران لـ«نتنياهو»: أنت مفلس كذاب.. مسرحيتكم هزلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - إيران لـ«نتنياهو»: أنت مفلس كذاب.. مسرحيتكم هزلية " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "العنزي" مساعدًا لوكيل الحرس الوطني و "الحربي" نائبًا له
التالى اخبار خليجية - ‏‫"الصحة" تنعى الممرض اليامي الذي تعرض لإطلاق نار أثناء خروجه من عمله