اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - «الحارثي»: حركة النقل مبشره للمعلمين والمعلمات

انت تشاهد السعودية الان - «الحارثي»: حركة النقل مبشره للمعلمين والمعلمات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 11:38 صباحاً

باريس نيوز - أكد المتحدث الرسمي السابق لوزارة التعليم أن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى يسعى لإنهاء أزمة حركة النقل الخارجي للأبد.

وكشف فهد بن سعود الحارثي في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن مصادره من الداخل أكدت أن وزير التعليم د .أحمد العيسى يسعى لإنهاء أزمة حركة النقل الخارجية للأبد.

مضيفا بالقول: ‏(وللمرة الثانية) يضغط لرفع نسبة نقل المتقدمين على الرغبة الأولى لتغلق وزارة التعليم هذا الملف الذي أثقل كاهلها وكان سبباً في الكثير من مشاكلها.

يأتي ذلك في الوقت الذي اعلنت فيه وزارة التعليم أن الحركة قائمة في موعدها وهو يوم بعد غد الخميس ، حيث يترقبها آلاف المعلمين والمعلمات.

وكتب الحارثي تغريدة اخرى قال فيها: ‏أتمنى للمعلمين والمعلمات التوفيق وكذلك أتمنى أن تحقق إدارة شؤون المعلمين النسبة الأكبر هذا العام وتنويع التخصصات مهم جدا، تفاءلوا يا معشر المعلمين والمعلمات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - «الحارثي»: حركة النقل مبشره للمعلمين والمعلمات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - «الحارثي»: حركة النقل مبشره للمعلمين والمعلمات " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - العدل: «200» ألف جلسة قضائية للمحاكم
التالى السعودية الان - إيران لـ«نتنياهو»: أنت مفلس كذاب.. مسرحيتكم هزلية