هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - «البيئة»: 48 ساعة لتنظيف سواحل المسيلة

 

 

اخبار الكويت - «البيئة»: 48 ساعة لتنظيف سواحل المسيلة
اخبار الكويت - «البيئة»: 48 ساعة لتنظيف سواحل المسيلة

انت تشاهد اخبار الكويت - «البيئة»: 48 ساعة لتنظيف سواحل المسيلة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:01 صباحاً

باريس نيوز - خالد الحطاب|

رصد مواطنون حالات نفوق جديدة للأسماك على سواحل شاطئ الفنيطيس متأثرة ببقع الزيت التي عثر عليها أيضًا تغطي إحدى الشواطئ خلال حالة الجزر أمس الأول.
وأشار مواطنون في مقاطع مرئية تداولوها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى وجود مجموعة من البقع الزيتية تنتشر على سواحل المناطق الساحلية القريبة من المسيلة.
من جانبها، كشفت الهيئة العامة للبيئة أمس الأول أنها تحتاج إلى 48 ساعة لإزالة آثار البقع الزيتية في شواطئ المسيلة بعد أن رصدت بقايا بقع زيتية هناك حيث يتم التعاون مع فرق المكافحة مع شركة البترول الوطنية KNPC للتعامل معها.
وأكدت الهيئة متابعتها أعمال المسوحات على كل المناطق البحرية والساحلية حيث يتم جمع وتوثيق البيانات وإعداد تقرير نهائي لهذه الحادثة استعدادًا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتسبب بها.

مخالفات التدخين
على صعيد آخر، نفذت شرطة البيئة أمس حملات تفتيشية مفاجئة على المرافق والمنشآت داخل بعض المجمعات التجارية للتأكد من مدى الالتزام بمواد قانون حماية البيئة حيث تمت مخالفة ٨ أفراد لقيامهم بالتدخين في الأماكن العامة، إضافة إلى محل تجاري سمح بذلك رغم عدم جهوزية والحصول على تصاريح مسبقة.

 

أسماك تغطيها بقع الزيت في الفنيطيس (القبس)

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - «البيئة»: 48 ساعة لتنظيف سواحل المسيلة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - «البيئة»: 48 ساعة لتنظيف سواحل المسيلة " تم نقلة من موقع " القبس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " القبس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى الكويت - ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد مملكة البحرين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا