أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - أمن السواحل يشارك في حملة بلادك بيتك

انت تشاهد اخبار قطر - أمن السواحل يشارك في حملة بلادك بيتك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 11:24 صباحاً

باريس نيوز - الدوحة - بوابة العرب

الثلاثاء، 01 مايو 2018 01:58 م

20

أمن السواحل يشارك في حملة بلادك بيتك

في إطار الشراكة المجتمعية وتعزيز التعاون مع مختلف فئات المجتمع ودعم المبادرات التي من شأنها الحفاظ على البيئة شاركت الادارة العامة لأمن السواحل والحدود في حملة ( بلادك بيتك ) وهي مبادرة وحملة يقوم عليها مجموعة من المواطنين والمقيمين المتطوعين تهدف الى الحفاظ على البيئة البحرية وكذلك الحفاظ على الشواطئ وقد قامت الحملة بجهد كبير في تنظيف شاطئ سيلين وكذلك أماكن الغوص. 
وقد شاركت الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود بمجموعة من قسم البحث والانقاذ في الحملة وتقديم المساندة والدعم للمشاركين في الحملة من اجل تحقيق اهدافها. وتسعى الادارة العامة بشكل مستمر الى العمل على الحفاظ على البيئة البحرية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية سواء الجهات الرسمية او المبادرات المجتمعية .
وقد أوضحت الاستاذة نورة التميمي صاحبة المبادرة ان الهدف من الحملة توعية رواد منطقة سيلين بأهمية الحفاظ على نظافة الشاطئ والاسهام في تنظيفه بإزالة ورفع المخلفات وكذلك نشر الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة ، مشيدة بتجاوب الادارة العامة لأمن السواحل والحدود متمثلة في قسم المنطقة الجنوبية مؤكدة أن وزارة الداخلية دائما سباقة إلى التعاون مع كافة المبادرات التي من شأنها تعزيز العمل المشترك مع الجمهور .
;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - أمن السواحل يشارك في حملة بلادك بيتك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - أمن السواحل يشارك في حملة بلادك بيتك " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على شهيد الواجب الرقيب أول سليمان العبداللطيف
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات