أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - إدارة الأدلة الجنائية تنظم يوم ترفيهي للعمال

انت تشاهد اخبار قطر - إدارة الأدلة الجنائية تنظم يوم ترفيهي للعمال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 11:24 صباحاً

باريس نيوز - الدوحة - بوابة العرب

الثلاثاء، 01 مايو 2018 01:54 م

21

إدارة الأدلة الجنائية تنظم يوم ترفيهي للعمال

نظمت إدارة الأدلة والمعلومات الجنائية، ممثلة بقسم الأثر، فعالية توعوية ترفيهية لمنتسبي قسم الأثر من العمال المدنيين، تحت شعار "لإنجاز أفضل وعمل دائم"، وذلك على أرض الميدان العام بقسم الأثر..
بدأ الاحتفال في الساعات الأولى من الصباح، بحضور الرائد حمد لحدان المهندي، وعدد من ضباط قسم الأثر.
ورحب الرائد حمد المهندي  بجميع منتسبي قسم الأثر، وخص بالتهنئة العمال المدنيين العاملين بالقسم، مثمنا جهودهم وحرصهم على أداء عملهم، الداعم لأداء القسم ونهوضه بمهامه ومسؤولياته..
وقال إن إدارة الأدلة والمعلومات الجنائية، حريصة على الاحتفال بهذه المناسبة من كل عام، تقديرا لدور العمال في مختلف مواقع الإدارة.. مضيفا أن هذا الاحتفال معني بتكريم حوالي خمسين عاملا، يتبع منهم قسم الأثر حوالي ثلاثين عاملا، يضاف إليهم عشرون عاملا من لخويا ومن إدارة الأدلة.
وقال إن الإدارة تهتم برعاية العمال كل رعاية، سواء على مستوى العمل بتنظيم أوقات العمل والراحات، وحقهم في الإجازات السنوية، أو على المستوى الصحي بتلقيهم الرعاية والعلاج بالخدمات الطبية التابعة لوزارة الداخلية.
;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - إدارة الأدلة الجنائية تنظم يوم ترفيهي للعمال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - إدارة الأدلة الجنائية تنظم يوم ترفيهي للعمال " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عمان نظرة الى ينقل الحوراء
التالى اخبار عمان إشارة : “صناعية المعبيلة” والواجب الإجتماعي