أخبار عاجلة
اخبار السعودية - صحتك في رمضان -
اخبار السعودية - تدمير صاروخ باليستي حوثي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - إنجاز قطر تعلن عن الفائزين في مبادرة 2018

انت تشاهد اخبار قطر - إنجاز قطر تعلن عن الفائزين في مبادرة 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 11:24 صباحاً

باريس نيوز - الدوحة - بوابة العرب

الثلاثاء، 01 مايو 2018 01:51 م

30

إنجاز قطر تعلن عن الفائزين في مبادرة 2018

عقدت إنجاز قطر، وهي مؤسسة غير ربحية وعضواً بمؤسسة جونيور أتشيفمنت العالمية، حفل توزيع الجوائز في نهاية مسابقة مبادرة 2018 لأفضل مشروع للشباب لهذا العام في مركز طلاب جامعة حمد بن خليفة في المدينة التعليمية.
وحضر شركاء المسابقة والرعاة الرسميون والمسؤولون والطلاب والأهالي والمتطوعون والأصدقاء وممثلو وسائل الإعلام نهائي النسخة الحادية عشر من مسابقة مبادرة لتشجيع رواد الأعمال الشباب في قطر وتقديم الدعم لهم.
وحصلت كل من شركة "تمرَن" من جامعة كارنيجي ميلون في قطر وشركة"فيرجانيك" من أكاديمية السدرة قطرعلى جائزة أفضل شركة لهذا العام المقدمة برعاية إكسون موبيل قطر. كما فازت شركة "كيو ديجي" من جامعة قطر وشركة "موهبة" من مدرسة قطر للعلوم المصرفية للبنات بجائزة أفضل شركة ذات تأثير اجتماعي برعاية Ooredoo. وفازت شركة "بيت أون بورد" من جامعة قطر وشركة "بلورة" من أكاديمية العوسج للبنات وشركة "كيور" من مدرسة قطر للعلوم المصرفية للبنين بجائزة المنتج الخدمة الأكثر ابتكاراً برعاية جامعة حمد بن خليفة. وحصلت شركة "دوبي" من جامعة قطر وشركة "بوكس أميجو" من اكاديمية المها للبنات على جائزة أفضل خطة تسويقية برعاية شركة فريم كما حصلت شركة "دوَرني" من مدرسة المها للبنين على جائزة أفضل عرض تقديمي.
ومن جانبه علق أليستير روتليدج، رئيس ومدير عام شركة إكسون موبيل قطر، قائلاً "" يشرفني أن أتحدث خلال الحفل الختامي لمسابقة "مبادرة 2018" المميزة.  نفخر بشراكتنا مع مؤسسة إنجاز منذ العام 2007، حيث تجمعنا رؤية مشتركة تتمثل في خلق بيئة توفر الدعم والتحفيز للشباب للاستفادة من إبداعاتهم وابتكاراتهم في بناء مجتمع مستدام في قطر بالمستقبل، تماشياً مع رؤية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، ونحن ملتزمون بالمساعدة في تحقيق هذه الرؤية التي تتطلع لبناء اقتصاد مزدهر قائم على المعرفة من خلال برامجنا وشراكاتنا في مجال التنمية المجتمعية.
وتعتبر مسابقة مبادرة بمثابة تتويجاً لبرنامج استمر طيلة خمسة أشهر، تمكن خلاله الطلاب من وضع تصور لشركة حقيقية وتأسيسها وإدارتها، تحت إشراف وتوجيه من مختصين من كبرى الشركات الرائدة المنتشرة في مختلف أنحاء دولة قطر.
وقالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة والاتصالات بشركة Ooredoo قطر "سعدنا بتقديم الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال في هذا البرنامج، ونود أن نشكر كل شخص على ما بذله من مجهود وعمل شاق، فنحن نؤمن إيماناً راسخاً بأهمية استخدام التكنولوجيا لمساعدة المجتمع، ونهنئ الشركتين الفائزتين بجائزة أفضل شركة ذات تأثير اجتماعي لهذا العام المقدمة برعاية Ooredoo."
كما حصل الفائز من جامعة قطر على تمويل أساسي قيمته 35,000 ريال قطري مقدم من شركة بوينغ لدعم مشروعه، فضلاً عن تقديم الدعم المستمر له، وكذلك جائزة حاضنة الأعمال المقدمة من حاضنة قطر للأعمال.
وألقت الشيخة هنادي، الرئيس التنفيذي لإنجاز قطر، كلمةً على الحضور جاء فيها "بدأت مبادرة قبل 11 عاماً بهدف أن يتذوق الشباب في قطر متعة أن تبدأ مشروعاً وتديره، فقد خاض أكثر من 2000 طالب، على مدار هذه السنوات، تجربةً تملؤها الإثارة والحماس خلال رؤية أفكارهم الريادية تتحول إلى واقعاً ملموساً قد يعود بالنفع على المجتمع بأسره، فالبرنامج لا يقتصر على كونه مسابقة مليئة بالإثارةفحسب، بل يخدم كذلك هدفاً أوسع نطاقاً، يتمثل في تجهيز الجيل القادم من أرباب الأعمال من الرجال والسيدات بالمهارات والثقة اللازمة للمساهمة بشكل ملموس في اقتصاد قطر الذي يشهد توسعاً سريعاً."
وستمثل كلا الفرقتين الفائزتين بجائزة أفضل شركة طلابية من الجامعات والمدارس الثانوية قطر في مسابقة إنجاز العرب لرواد الأعمال الشباب لهذا العام في نوفمبر 2018، لتتبارى خلالها مع فرق أخرى من 14 دولة مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وزعت Ooredoo هواتف آيفون على أعضاء الفريق الفائز بجائزة أفضل شركة من المدرسة الثانوية والجامعة، تعبيراً عن دعمها لإنجاز قطر، في حين وزع الصالون الأزرق هدايا قيمة على المتطوعين من قطاع الشركات ببرنامج "الشركة" ومنسقي المدارس الذين تولوا توجيه فرق الطلاب عبر الأشهر الخمس الأخيرة.
وأقيم حفل توزيع جوائز مبادرة لهذا العام برعاية إكسون موبيل الراعي البلاتيني، و Ooredoo الراعي الذهبي، وجامعة حمد بن خليفة الراعي الفضي، كما شاركت كل من بوينغ كشريك استراتيجي في برنامج المشروعات الناشئة، وحاضنة قطر للأعمال كشريك حضانة الأعمال الذي سيستضيف الفائز، في حين تولت فريم كوميونيكيشنز دور الشريك الإعلامي.
;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - إنجاز قطر تعلن عن الفائزين في مبادرة 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - إنجاز قطر تعلن عن الفائزين في مبادرة 2018 " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احداث السعودية - ماتيس يقلل من احتمالات الانسحاب من سوريا قبل اتفاق سلام
التالى السعودية الان - جون كيلي لترامب: أنت غبي.. سأغادر البيت الأبيض