أخبار عاجلة
العالم الان - أفضل 5 لاعبين في كأس العالم 2018 -
العالم الان - دويتشه فيله: كل العيون على الدوحة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - وزير البلدية والبيئة يكرم عمال النظافة في يوم العمال العالمي

انت تشاهد اخبار قطر - وزير البلدية والبيئة يكرم عمال النظافة في يوم العمال العالمي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 11:24 صباحاً

باريس نيوز - الدوحة - بوابة العرب

الثلاثاء، 01 مايو 2018 01:49 م

27

وزير البلدية والبيئة يكرم عمال النظافة في يوم العمال العالمي

بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف أول مايو من كل عام،  كرم سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة عدداً من عمال النظافة العامة تقديراً لما يبذلونه من جهود في خدمة الوطن بشكل عام، ومساهتمتهم في نظافة المرافق العامة بالدولة.
وقد وجه سعادة وزير البلدية والبيئة كلمة شكر وتقدير  للعمال بمناسبة الاحتفال بهذا اليوم على جهودهم المبذولة في مجال خدمة الوطن والحفاظ على نظافة وسلامة بيئة قطر، متمنيا لهم يوماً سعيداً بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للعمال. مؤكداً على أنهم يعتبرون عنصراً أساسياً في الحفاظ على النظافة بمختلف مناطق الدولة.
وفي نفس السياق أكد السيد سفر مبارك ال شافي مدير إدارة النظافة العامة بوزارة البلدية والبيئة  أن هذا التكريم لفئة من عمال النظافة يأتي في إطار اهتمام الوزارة برعاية جميع الكوادر العمالية لديها ، تقديراً لما يقدمونه من  أعمال ميدانية شاقة تحظى بتقدير الجميع  وذلك بمختلف مجالات العمل بالوزارة ،  ويأتي ذلك أيضا ضمن النهج العام لدولة قطر في رعاية جميع العمال الذين يساهمون في مسيرة التنمية والتطور التي تشهدها البلاد.
وأضاف أنه في اطار حرص واهتمام الوزارة بالعمالة فقد وفرت لهم العديد من الخدمات والرعاية منها توفير سكن خدمي متكامل و مثالي يتوافر فيه جميع الخدمات والمرافق الهامة بالاضافة لوسائل نقل حديثة، فضلاً عن الملابس المناسبة والمميزة والتي تتناسب مع طبيعة الاجواء في قطر بالاضافة لتوفير عربات نظافة جديدة مظللة وذلك للوقاية من أشعة الشمس.  كما إعتمدت الوزارة منذ سنوات نظام العمل خلال الفترة  المسائية بجميع مناطق الدولة بهدف الحفاظ على سلامتهم من المخاطر.
;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - وزير البلدية والبيئة يكرم عمال النظافة في يوم العمال العالمي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - وزير البلدية والبيئة يكرم عمال النظافة في يوم العمال العالمي " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - شاهد .. صورة نادرة لخادم الحرمين الشريفين بعمر الـ 18 عاماً
التالى اخبار خليجية - تعرَّف على أسرع سيارة رياضية فائقة في العالم