أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - “حليمة بولند” في أزمة مع شعب العراق!

انت تشاهد السعودية الان - “حليمة بولند” في أزمة مع شعب العراق!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 01:09 مساءً

باريس نيوز - الوئام

اعتذرت الإعلامية الكويتية، عن الفيديو الذي وصفه جمهور السوشيال ميديا بـ “المستفز”، حيث رفضت فيه السفر إلى العراق بطريقة ساخرة من الأوضاع الأمنية هناك، فقامت بنشر مقطع فيديو توضح فيه مقصدها وسوء الفيهم الذي وصل للآخرين، تحت عنوان “أعوذ بالله من ظلم يكسرنا”.

أثار فيديو “بولند” استفزاز متابعي السوشيال ميديا، الامر الذي دفع الفنانة المغربية “جليلة” إلى توجيه اللوم إلى حليمة بولند، وقالت عبر مقطع فيديو نشرته على تطبيق “سناب شات”: “بخصوص موضوع العراق والكل عارف إني ما أرضى أي غلط ينقال عليه.. كلمت حليمة، وهذا توضيح منها شخصياً، وما كانت تقصد أي إساءة للعراق، ولكن خانها التعبير عندما تكلمت”.

نشرت حليمة بولند، مقطع فيديو على سناب شات، تدافع به عن نفسها، وكتبت عليه “أعوذ بالله من ظلم يكسرنا”، وعلقت قائلة: “ما قلت شيء، أنا أحب العراق وأنتم تحرفون وتغيرون ما قلته لإرضاء نفسيتكم المريضة، هذا مرفوض جملة وتفصيلاً، لأن الكل بيعرف اني أعشق العراق وشعبه، ولو كان الوضع الامني مستقر لاروح للعراق من دون أي أموال”.

وأضافت: “الوضع الامني هناك سيء، حتى العراقيين يعرفون هذا الأمر، فلماذا تحاولون الاصطياد في الماء العكر، واتمنى ما يتم تحريف كلامي بطريقة سيئة”.

يذكر أن الإعلامية الكويتيةن أكدت رفضهاً مجدداً عرض السفر إلى العراق، رغم تلقيها عرضاً جديداً، واستفزت المتابعين بمقطع فيديو بدت فيه وكأنها تسخر من الاحداث الأمنية المتتالية التي تعرصف بالمشاهير في العراق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - “حليمة بولند” في أزمة مع شعب العراق! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - “حليمة بولند” في أزمة مع شعب العراق! " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - دولة فلسطين: المملكة بقيادتها الحالية تبقى دولة العدالة
التالى السعودية الان - التحالف العربي يدمر صاروخين بالستيين للحوثيين في الحديدة