اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - مطار العاصمة يستقبل مسافريه بالأعلام والأهازيج في يوم الوطن

انت تشاهد اخبار خليجية - مطار العاصمة يستقبل مسافريه بالأعلام والأهازيج في يوم الوطن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 03:05 مساءً

باريس نيوز - الأطفال تغنَّوا بالنشيد الوطني على المنصة في الصالة الخامسة

شهد مطار الملك خالد الدولي، يوم أمس الأحد، حراكًا نوعيًّا احتفالًا باليوم الوطني السعودي، تمثل في تنظيم العديد من الفعاليات لمسافري العاصمة في جميع صالات السفر الداخلية والدولية.

ونشرت "مطارات الرياض" التي تتولى تشغيل وإدارة مطار الملك خالد، ألوان شعار الوطن في كل مرافق المطار، امتداداً إلى مداخل الطرق المؤدية إليه، مستقبلةً المسافرين بالأعلام والورود والأهازيج الوطنية.

وكان الحدث الأبرز هو استقبال مطار العاصمة لطائرة الخطوط الإماراتية العملاقة "A380" التي اختارت مطار الرياض لتحتفل باليوم الوطني السعودي؛ نظراً لما يتمتع به من بنية تحتية متقدمة، ومعايير عالية في اشتراطات الأمن والسلامة.

وتضمنت الفعاليات مشاركة الأطفال في الصالة الخامسة بغناء النشيد الوطني على المنصة التي تزيّنت بعلم المملكة وألوانه.

واستقبلت مطارات الرياض مسافري مطار العاصمة بفن العرضة، الذي يعد أحد أهم القيم الأصيلة في الموروث الثقافي السعودي، فيما تزيّنت البوابات ومناطق أخرى من المطار بألوان المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي لمطارات الرياض سامي الحسيني: الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني هو احتفاء بأعظم وحدة تحققت على مستوى تاريخ العالم في القرن العشرين، على يد المؤسس الملك عبدالعزيز، ثم استكمل أبناؤه من بعده مسيرة مجد هذا الوطن حتى يومنا الحاضر.

وأضاف: النهضة التي تشهدها بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين تعتبر بناء لمستقبل واعد يضع المملكة في مقدمة الأمم.

وشكرت "مطارات الرياض" شركاء المطار على مشاركتهم الاحتفال مع المسافرين بهذه المناسبة الغالية.

مطار العاصمة يستقبل مسافريه بالأعلام والأهازيج في يوم الوطن

مطار العاصمة يستقبل مسافريه بالأعلام والأهازيج في يوم الوطن

مطار العاصمة يستقبل مسافريه بالأعلام والأهازيج في يوم الوطن

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - مطار العاصمة يستقبل مسافريه بالأعلام والأهازيج في يوم الوطن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - مطار العاصمة يستقبل مسافريه بالأعلام والأهازيج في يوم الوطن " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 930 مشتركة في معسكر برمجي بجامعة نورة