صحة اسرتي - أعراض الكبد الدهنى واسباب الإصابه به -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - رابطة العالم الإسلامي تفتتح عددا ًمن مدارس تحفيظ القرآن بإندونيسيا

 

 

انت تشاهد السعودية الان - رابطة العالم الإسلامي تفتتح عددا ًمن مدارس تحفيظ القرآن بإندونيسيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:59 صباحاً

باريس نيوز - التقى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ، الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى ،أثناء زيارته لإندونيسيا طلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم، في مبادرة كريمة منه وحرصاً على متابعة تلك الأنشطة الإسلامية  المباركة بها.

ورحب طلاب  مدارس تحفيظ القرآن بالأمين العام، وشاركوه فرحة افتتاح عدد من مدارس التحفيظ الجديدة.

وكان رئيس مجلس الشورى الإندونيسي الدكتور ذي الكفل الحسن قد استقبل في مكتبه في مقر المجلس  الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، والوفد المرافق له.
وتناول الجانبان مشاريع رابطة العالم الإسلامي المستقبلية في جمهورية إندونيسيا، ورؤيتها الجديدة، مثمناً للرابطة تواصلها مع المسؤولين في الحكومة وفي المجالس الشعبية ومؤسسات المجتمع المدني لاستطلاع الرؤى والأفكار التي تدعم هذه الرؤية.
وأكد الدكتور محمد العيسى أن رؤية الرابطة الحديثة حريصة على التواصل مع جميع الفعاليات الحكومية والأهلية لتنفيذ مشاريعها الحضارية والعلمية والثقافية والتنموية ذات الطابع الخيري وفق رؤية شاملة ترتقي إلى آفاق اشمل وأوسع نحو البُعد الإنساني.

كما استقبل وزير الشؤون الدينية في إندونيسيا لقمان حكيم سيف الدين معالي الدكتور محمد العيسى، وبحثا خلال اللقاء الشراكات الجديدة بين الرابطة ووزارة الشؤون الدينية الإندونيسية، نحو ضمان التنسيق التام بين الطرفين، والعمل على استحداث برامج علمية وثقافية تدعم قيم التسامح والتعايش والوفاق الذي تتميز به إندونيسيا.

وأوضح الأمين لرابطة العالم الإسلامي أن الرابطة ملتزمة وفق رؤيتها بالتعاون مع الجميع في عموم برامجها مع الجهات الرسمية في البلدان المستفيدة، من منطلق أهدافها السامية التي لا يمكن أن تتحقق دون الشراكة الكاملة مع الجهات الرسمية والأهلية على حد سواء.

إلى ذلك، التقى  الدكتور محمد العيسى خلال زيارته لإندونيسيا رئيس مجلس الأقاليم الإندونيسي عثمان سبتا اودانغ الذي أكد أن الحكومة الإندونيسية والمجالس الشعبية تضع ثقتها في الرابطة التي نجحت في تقديم رؤيتها الجديدة وما تحمله من ترسيخ مفاهيم الاعتدال والتعايش الاندونيسي المتميز.

وأعرب في هذا السياق عن استعداد المجلس لدعم تواجد مشاريع الرابطة في الأقاليم الإندونيسية كافة وفق المنهج الإسلامي الوسطي والمنفتح في إطاره التسامحي والتعايشي النابذ لأي تشدد أو إقصاء.

وشدد  الدكتور محمد العيسى من جهته على أن رابطة العالم الإسلامي يهمها الشراكة مع المجلس لضمان الوصول للمناطق التي تحتاج برامج الرابطة الحضارية والثقافية والخيرية.

رابطة العالم الإسلامي تفتتح عددا ًمن مدارس تحفيظ القرآن بإندونيسيا

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - رابطة العالم الإسلامي تفتتح عددا ًمن مدارس تحفيظ القرآن بإندونيسيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - رابطة العالم الإسلامي تفتتح عددا ًمن مدارس تحفيظ القرآن بإندونيسيا " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار كويتية - ماجد المطيري: حشد الأغلبية النيابية لإقرار القوانين الشعبية
التالى اخبار كويتية - نواب يطالبون «الشؤون» بالتراجع عن حل مجلس «تعاونية كيفان»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا