أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - ضربة أمنية تسقط بقية أفراد عصابة اقتحام المجمعات التجارية

انت تشاهد السعودية الان - ضربة أمنية تسقط بقية أفراد عصابة اقتحام المجمعات التجارية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 09:51 صباحاً

باريس نيوز - تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من القبض على بقية أفراد العصابة الاسيوية التي تخصصت في اقتحام المجمعات التجارية والقيام بعمليات سرقة وسطو.

وفي التفاصيل فقد صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ ١٤٣٩/٧/٦ بشأن القبض على عشرة وافدين من جنسية آسيوية ينتمون لتشكيل عصابي امتهنوا اقتحام المجمعات التجارية وسرقة المحال والصيدليات والشركات وتنوعت المسروقات بين مقتنيات وأجهزة ومبالغ نقدية جاوزت قيمتها النصف مليون ريال.

فقد أسفرت نتائج التحريات المكثفة -بفضل الله تعالى- من الإطاحة ببقية أفراد التشكيل الهاربين عشرة متهمين آخرين كما تبين ضلوعهم خلف ارتكاب (٤٨) حادثة جنائية بذات النمط والأسلوب الإجرامي.

وجاوزت قيمة المسروقات النقدية المليوني (٢,٠٠٠,٠٠٠) ريال جرى إيقافهم وإحالتهم لفرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقًا لنظام الإجراءات الجزائية.

وشرطه منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم ، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - ضربة أمنية تسقط بقية أفراد عصابة اقتحام المجمعات التجارية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - ضربة أمنية تسقط بقية أفراد عصابة اقتحام المجمعات التجارية " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات