أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - البحث عن مفقود في حريق المركز التجاري بجدة

انت تشاهد السعودية الان - البحث عن مفقود في حريق المركز التجاري بجدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 09:51 صباحاً

باريس نيوز - مازالت فرق الدفاع المدني تكثف عمليات البحث عن مفقود في حريق المركز التجاري بمدينة جدة الذي إندلع أمس الأول الأحد.

وبحسب التفاصيل التي تحصلت عليها “الوئام” فقد اكد المتحدث الاعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان تعقيبا على حادث الحريق الذي اندلع مساء يوم امس الأول بالمركز التجاري والمستجدات الحاصلة حتى الساعة مبيناً ان عمليات الاخماد للحريق انتهت في الساعات الاولى من فجر يوم أمس.

كما أشار الى أن التحقيقات الاولية التي جمعها المعنيين بالتحقيق بمدني جدة اعطت اشارت البحث تحت الانقاض عن شخص تشير المعلومات الاولية احتمالية ان يكون من ضحايا حادثة الحريق.

وفي ظل الانهيارات الجسيمة التي توالت على المبنى اثناء وبعد نشوب الحريق لازالت فرق الانقاذ تعمل في رفع الانقاض والبحث عن شخص فقد عنه الاتصال اثناء اندلاع الحريق واصبحت حالت الاتصال به خارج التغطية حتى اللحظه.

من جانب اخر وفي طور عمليات البحث تم تمرير البلاغ من قبل مدني جدة للجهات المعنية للإفادة عن حالة الفقدان خارج منطقة الحريق كاجراء يتعلق باعمال البحث من كافة الجهات المعنية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - البحث عن مفقود في حريق المركز التجاري بجدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - البحث عن مفقود في حريق المركز التجاري بجدة " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - وزير التنمية الإدارية يدعو لخطط ومشاريع تصب في صالح النساء من ذوي الإعاقة
التالى اخبار قطر - الأولمبية الفلسطينية: وجود دراجي الإمارات والبحرين بإسرائيل وصمة عار