هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - صحف عربية تشيد باستقبال الحجاج القطريين: خطوة مربكة للدوحة

 

 

السعودية الان - صحف عربية تشيد باستقبال الحجاج القطريين: خطوة مربكة للدوحة
السعودية الان - صحف عربية تشيد باستقبال الحجاج القطريين: خطوة مربكة للدوحة

انت تشاهد السعودية الان - صحف عربية تشيد باستقبال الحجاج القطريين: خطوة مربكة للدوحة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:59 صباحاً

باريس نيوز - أشادت صحف عربية، بنسختيها الورقية والإلكترونية، بقرار السعودية السماح لحجاج دولة قطر بدخول المملكة العربية السعودية، عبر المنفذ البري، دون تصاريح إلكترونية، ونقل حجاج قطريين آخرين جوا واستضافة الجميع على نفقة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز.

واعتبر بعض الكتاب القرار بمثابة “خطوة مربكة للدوحة” التي دعت إلى تدويل ملف الحج.

تحت عنوان “مكرمة سلمان تربك الدوحة” قالت صحيفة البيان الإماراتية: “تخلّص الحجاج القطريون من وصاية تنظيم الحمدين الذي استخدم ملف الحج للإساءة إلى المملكة العربية السعودية في محاولة لتدويل ملف الحج وتسييسه، إذ استقبلت المملكة أفواجًا من الحجاج القطريين في منفذ سلوى الحدودي“.

أما صحيفة الوفد المصرية، فوصفت القرار بأنه “صفعة جديدة لإمارة الإرهاب” وأضافت: “في ضربة مؤلمة لأمير قطر الداعم للإرهاب، أمر الملك سلمان بدخول الحجاج القطريين إلى السعودية لأداء مناسك الحج… وذلك بناء على وساطة الشيخ عبد الله بن علي بن جاسم نجل أمير قطر الأسبق“.

ورأى فهيم الحامد في صحيفة عكاظ السعودية أنه “بهذه الخطوة، فقد تنظيم الحمدين ورقة تحميل المملكة العربية السعودية مسؤولية عدم وصول الحجاج القطريين الذين عانوا مدة أسابيع عراقيل وضعتها الدوحة أمامهم، من أجل استغلال الملف ضد المملكة والدول الداعية لمكافحة الإرهاب، حيث كان الحجاج القطريون أشبه برهائن لدى القيادة القطرية“.

بالمثل، قالت صحيفة الرياض السعودية: “توجيه خادم الحرمين باستضافة الحجاج القطريين يؤكّد ثابتا لا يتغير أن المملكة تعتبر الشعب القطري جزءًا من كل المنظومة الاجتماعية الخليجية، وأنه لا علاقة له بسياسات الحكومة القطرية التي فقدت بوصلة اتجاهها وأدخلت نفسها في نفق لا تعرف هي نهايته”.

صحف عربية تشيد باستقبال الحجاج القطريين: خطوة مربكة للدوحة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - صحف عربية تشيد باستقبال الحجاج القطريين: خطوة مربكة للدوحة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - صحف عربية تشيد باستقبال الحجاج القطريين: خطوة مربكة للدوحة " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الكويت - سفارتنا في سلوڤاكيا تدعو المواطنين إلى تجنب أماكن المظاهرات
التالى السعودية الان - بعد الاعتداء على طبيب في المستشفى العسكري …الصحة : الإعتداء على الممارس الصحي جريمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا