أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - حقق فوزه الثاني: «الحرس الملكي» يشارك بتنشيطية الطائرة الرمضانية

السعودية الان - حقق فوزه الثاني: «الحرس الملكي» يشارك بتنشيطية الطائرة الرمضانية
السعودية الان - حقق فوزه الثاني: «الحرس الملكي» يشارك بتنشيطية الطائرة الرمضانية

انت تشاهد السعودية الان - حقق فوزه الثاني: «الحرس الملكي» يشارك بتنشيطية الطائرة الرمضانية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 26 مايو 2018 05:38 صباحاً

باريس نيوز - الرياض- الوئام- علي القرني:

واصل الحرس الملكي عروضه القوية في البطولة التنشيطية للكرة الطائرة التي تستضيفها صالة الامام محمد بن سعود بالعاصمة الرياض برعاية الاتحاد السعودي للكرة الطائرة اذ استطاع الفوز في مباراته الثانية على حساب فريق الحمراء 2/0.

ونجح فريق مدينة الملك سعود الطبية من تخطي فريق ستارز 2/ 0وستقام اليوم الاحد ثلاث مباريات ستكون على النحو التالي في المباراة الاولى يلتقي نادي المصريين مع ارامكو.

9:45 مساء ويلعب الحمراء مع جامعة الامام واخيراً يلتقي الحرس الوطني مع مدينة الملك سعود الطبية.

11:15 مساء 0:30 مساء من جهته قدم عادل النصار عضو اللجنة الفنية بالبطولة الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الدكتور ابراهيم البابطين واعضاء مجلس الادارة على حرصهم ودعمهم لهذه البطولة وحقيقة شاهدنا مستويات مميزة مع بداية البطولة.

وقال: نتمنى ان تتواصل الاثارة والمتعة واعتقد ان الدور النصف النهائي سيشهد منافسة قوية خصوصا  وان اغلب الفرق يشارك فيها عدد كبير من لاعبي الخبرة وتملك الامكانيات الفنية التي ستساهم بتقديم مستوى فني كبير.

وأضاف: نتقدم بالشكر لجامعة الامام محمد بن سعود على وقفتها على استضافة فعاليات البطولة وهذا ليس بمستغرب حيث سبق وان استضافت العديد من المباريات والبطولات وكان التنظيم والاستقبال اكثر من رائع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - حقق فوزه الثاني: «الحرس الملكي» يشارك بتنشيطية الطائرة الرمضانية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - حقق فوزه الثاني: «الحرس الملكي» يشارك بتنشيطية الطائرة الرمضانية " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - هبوط أقل من المتوقع في مخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"