اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - التحالف اليمني: الحوثي وأعوانه إرتكبوا انتهاكات جسيمة وخطيرة

انت تشاهد السعودية الان - التحالف اليمني: الحوثي وأعوانه إرتكبوا انتهاكات جسيمة وخطيرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 01:08 مساءً

باريس نيوز - الرياض- الوئام:

دعا التحالف اليمني لرصد الانتهاكات مجلس حقوق الانسان والدول الأعضاء الى ضرورة الالتزام بتعهداتها، وتنفيذ توصيات تحالف “رصد” المتعلقة بتحسين حالة حقوق الانسان في اليمن، خاصة انها في حالة نزاع مما يستدعي مضاعفة حماية واحترام حقوق الانسان.

وطالب عضو التحالف مطهر البذيجي في كلمة القاها اليوم في مجلس حقوق الانسان بإيجاد آلية تلزم الفاعلين من غير الدول وهي الميليشيات المسلحة باحترام القانون الانساني الدولي.

واوضح البذيجي ان اليمن سيمر في يناير 2019 بالجولة الثالثة للاستعراض الدوري الشامل، بينما يعيش اليمن حرباً منذ حوالي اربع سنوات ارتكبت خلالها انتهاكات جسيمة وخطيرة لحقوق الانسان والقانون الدولي الإنساني.

وقدم تحالف رصد لانتهاكات حقوق الإنسان  باسم المجتمع المدني اليمني الى المفوضية السامية لحقوق الانسان تقرير الظل الذي ابرز جانباً من تلك الانتهاكات حيث سقط 14.000 مدني خلال أربع سنوات وأصيب 30.000 في هذا النزاع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - التحالف اليمني: الحوثي وأعوانه إرتكبوا انتهاكات جسيمة وخطيرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - التحالف اليمني: الحوثي وأعوانه إرتكبوا انتهاكات جسيمة وخطيرة " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 930 مشتركة في معسكر برمجي بجامعة نورة