أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - الذهب لأقل سعر في «6» أسابيع

انت تشاهد السعودية الان - الذهب لأقل سعر في «6» أسابيع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 08:42 صباحاً

باريس نيوز - تراجعت أسعار الذهب إلى أدنى مستوياتها في ستة أسابيع اليوم الثلاثاء مع صعود الدولار مقتربا من أعلى سعر له في ثلاثة أشهر ونصف بينما ينتظر المستثمرون لمعرفة اتجاه السياسة النقدية الأمريكية من اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).

وفي الساعة 0716 بتوقيت جرينتش كان السعر الفوري للذهب منخفضا 0.3 بالمئة إلى 1310.77 دولار للأوقية (الأونصة). وسجلت الأسعار 1310.01 دولار في وقت سابق من الجلسة وهو أقل مستوى لها منذ 21 مارس آذار.
ونزلت عقود الذهب الأمريكية الآجلة تسليم يونيو حزيران 0.5 بالمئة إلى 1313.10 دولار للأوقية.

وقال ستيفن إينس مدير التداول في أواندا انتعاش الدولار في الفترة الأخيرة له أثر سلبي على الذهب حيث أخذت قوة التصحيح في الدولار الأمريكي معظم المتعاملين على حين غرة.

وارتفع مؤشر الدولار 0.1 بالمئة إلى 91.961 مع انتظار المستثمرين قرار مجلس الاحتياطي الأمريكي وبيانات الوظائف التي تصدر في وقت لاحق هذا الأسبوع بحثا عن أدلة جديدة على قوة الاقتصاد الأمريكي.

وانخفضت الفضة 0.4 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 16.24 دولار للأوقية. ولامست الأسعار أدنى مستوياتها في نحو شهر عندما بلغت 16.18 دولار خلال الجلسة السابقة.

وهبط البلاتين 0.2 بالمئة إلى 901.50 دولار للأوقية. ونزلت الأسعار إلى 896.50 دولار في وقت سابق من الجلسة وهو أقل مستوى لها منذ 18 ديسمبر كانون الأول 2017.

وانخفض البلاديوم 0.7 بالمئة إلى 958 دولارا للأوقية. ولامست الأسعار أقل مستوياتها في نحو ثلاثة أسابيع عند 955.72 دولار في وقت سابق من اليوم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - الذهب لأقل سعر في «6» أسابيع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - الذهب لأقل سعر في «6» أسابيع " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات