أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - «التعاون الإسلامي» تندد بقتل عشرات المدنيين في مالي

انت تشاهد السعودية الان - «التعاون الإسلامي» تندد بقتل عشرات المدنيين في مالي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 08:42 صباحاً

باريس نيوز - أدان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، مقتل ما لا يقل عن 40 مدنياً, يومي 26 و 27 أبريل 2018, وذلك على يد متطرفين مشتبه بهم ينشطون في منطقتي أنديرامبوكاني, وإنفوكاريتاني قرب الحدود الشمالية الشرقية لمالي مع النيجر.

وعبّر الأمين العام عن أسفه من تكرار أعمال العنف هذه في مالي خلال الأسابيع الأخيرة وامتدادها إلى دول مجاورة مما يعرض تنفيذ اتفاق 2015 حول السلام والمصالحة في مالي للخطر ويزعزع الاستقرار في منطقة الساحل.

كما أعرب الدكتور العثيمين عن تعازيه لذوي الضحايا وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين، مشدداً على أن جميع أعمال الإرهاب هي بكل تأكيد جرائم ضد الإنسانية وينبغي التعامل معها على هذا الأساس.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - «التعاون الإسلامي» تندد بقتل عشرات المدنيين في مالي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - «التعاون الإسلامي» تندد بقتل عشرات المدنيين في مالي " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "صحة عسير" ترفع جاهزياتها لمواجهة أي طارئ خلال عاصفة "موكونو"
التالى أخبار السعودية - محافظ صامطة يؤدي صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي محمد متنبك