أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - ضرب وسحل فتاة إيرانية ثانية في طهران

انت تشاهد السعودية الان - ضرب وسحل فتاة إيرانية ثانية في طهران
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 08:42 صباحاً

باريس نيوز - تداول نشطاء إيرانيون أمس مقطع فيديو صادم انتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي تظهر فيه فتاة إيرانية تتعرض للضرب من قبل الشرطة الدينية بعد مقاومتها ورفضها الانقياد، بعد أن طُلب منها أن تذهب معهم لمركز الاعتقال.

ويظهر تعنيف الفتاة وهي تصرخ بأعلى صوتها:إتركوني بالله عليكم لما يجب علي أن اذهب معكم ؟ ما الذنب الذي ارتكبته ؟ أنا لم ارتكب ذنبًا كي تعتقلوني.

كما يظهر في الصورة والصوت كيف يتعاطف معها المارة ويصيحون مخاطبين الشرطة اتركوها اتركوها..لماذا تعتقلونها لباسها محتشم.

وانتشر الفيديو الجديد بعد أسبوع من انتشار مقطع فيديو مروع انتشر مسبقًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه تعنيف امرأة من قبل عناصر الشرطة الدينية.

حيث أثار ضجة في إيران وخارجها، بعد أن بث التسجيل المصور الذي يظهر جرّ امرأة شابة ودفعها، بينما تقاوم الاعتقال لعدم تمسكها بالحجاب الإلزامي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - ضرب وسحل فتاة إيرانية ثانية في طهران " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - ضرب وسحل فتاة إيرانية ثانية في طهران " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "المالية" تنظم ورش عمل لمناقشة الميزانية العامة 2019
التالى أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | بسبب ترامب.. الشركات الألمانية في ورطة