أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - قطر تساهم في دعم حملة لـ إيكاو بقيمة مليون دولار

انت تشاهد اخبار قطر - قطر تساهم في دعم حملة لـ إيكاو بقيمة مليون دولار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 08:28 صباحاً

باريس نيوز - الدوحة - بوابة العرب

الثلاثاء، 01 مايو 2018 11:19 ص

21

قطر تساهم في دعم حملة لـ إيكاو بقيمة مليون دولار

أعلن سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات، عن مساهمة دولة قطر بقيمة مليون دولار لدعم حملة "عدم ترك أي بلد وراء الركب" التي بدأتها منظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو) للمساعدة في ضمان تنسيق وتنفيذ المعايير والممارسات الموصي بها بصورة أفضل على المستوى العالمي، وذلك فيما يتعلق بأنشطة إدارة أمن الطيران والتسهيلات، ولا سيما في المجالات ذات الأولوية والتي تشمل السلامة والملاحة الجوية وأمن الطيران. 
جاء ذلك خلال حفل استقبال وعشاء أقامته دولة قطر تحت رعاية وحضور سعادة وزير المواصلات والاتصالات، بمناسبة افتتاح مكتبها في منظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو) بمدينة مونتريال الكندية.
شارك في الحفل عدد من كبار الشخصيات في مجال الطيران المدني على رأسهم سعادة الدكتور أولومويوا بينارد أليو رئيس مجلس المنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو)، وجميع ممثلي الدول الأعضاء في المنظمة، وعدد من المسؤولين من الجانبين القطري والكندي.
كما تم خلال الحفل الإعلان عن استضافة دولة قطر المؤتمر الخامس للتدريب الخاص بالإيكاو خلال شهر ديسمبر 2018، والذي يعتبر من أكبر المؤتمرات المتعلقة بالتدريب في مجال الطيران، وبمشاركة أكثر من 500 مشارك من مختلف دول العالم.
يذكر أن دولة قطر حلت في مقدمة دول العالم في تطبيق معايير أمن الطيران المدني بحسب النتائج الرسمية التي صدرت عن منظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو) في عام 2017، وذلك بعد أن حصلت على نسبة 99.10% في تطبيق معايير الملحق السابع عشر المتعلق بأمن الطيران المدني وهو المعيار الأهم في مجال التدقيق الأمني، مما يشير إلى القفزة النوعية الكبيرة التي استطاعت الدولة تحقيقها في مجال أمن الطيران والمطارات، ومما يعزز بدوره من مكانتها في هذا القطاع بين دول العالم.
;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - قطر تساهم في دعم حملة لـ إيكاو بقيمة مليون دولار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - قطر تساهم في دعم حملة لـ إيكاو بقيمة مليون دولار " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - اقرأ مع بوابة العرب.. "زنزانة"
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات