هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - «زكاة العثمان» تستقبل تبرعات الأضاحي

 

 

اخبار الكويت - «زكاة العثمان» تستقبل تبرعات الأضاحي
اخبار الكويت - «زكاة العثمان» تستقبل تبرعات الأضاحي

انت تشاهد اخبار الكويت - «زكاة العثمان» تستقبل تبرعات الأضاحي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:57 صباحاً

باريس نيوز - الأحد 2017/8/20

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 161

أعلن مدير لجنة زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ أحمد الكندري عن استقبال اللجنة تبرعات مشروع الأضاحي الذي تنفذه اللجنة داخل الكويت وخارجها حيث تبلغ تكلفة الأضحية الاسترالي داخل الكويت 62 دينارا كويتيا والعربي بـ 85 دينارا وخارج الكويت الأضحية تبدأ من 40 دينارا.

وتابع الكندري: نعمل وفق رؤية واضحة ترتكز على تقديم المساعدات للأشد احتياجا، وبفضل الله نفذ المشروع في عدة دول خارجية منها بنغلاديش ومصر والهند وباكستان واليمن والأردن وتركيا وسيلان وألبانيا وكوسوفا وفي غيرها من الدول المستفيدة. وهناك الكثير من الأسر والعوائل داخل الكويت وخارجها تنتظر لحوم الأضاحي.

وقال الكندري: نسعى من هذا المشروع الموسمي الى تحقيق سنة أبينا إبراهيم عليه وعلى نبينا أفضل الصلاة والسلام والتي حث عليها الإسلام امتثالا لقوله تعالى: (فكلوا منها وأطعموا البائس الفقير)، وكذلك تعزيز روح التكافل الاجتماعي ومساعدة الأسر المتعففة والفقيرة في هذه الأيام المباركة وإدخال السرور والفسحة عليهم.

واختتم الكندري تصريحه بحث المحسنين والمحسنات على المساهمة في هذا المشروع المبارك، فاللجنة تنوب عن أصحاب الأيادي البيضاء في اختيار الأضحية والدولة التي توزع بها ونشرف على التوزيع وتوجد فرق النجاة في شتى الدول الخارجية في أيام العيد حرصا منا على إيصال هذه التبرعات للمستفيدين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - «زكاة العثمان» تستقبل تبرعات الأضاحي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - «زكاة العثمان» تستقبل تبرعات الأضاحي " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الكويت - افتتاح مكتب «العدل» بمنفذ السالمي‬ بعد غد
التالى اخبار الكويت - دورة تدريبية لموظفي جهاز حماية المنافسة عن مكافحة الممارسات الاحتكارية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا