هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مجلس الامة الكويت - مكتب المجلس عقد اجتماعه برئاسة الغانم

 

 

مجلس الامة الكويت - مكتب المجلس عقد اجتماعه برئاسة الغانم
مجلس الامة الكويت - مكتب المجلس عقد اجتماعه برئاسة الغانم

انت تشاهد مجلس الامة الكويت - مكتب المجلس عقد اجتماعه برئاسة الغانم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:55 مساءً

باريس نيوز - عقد مكتب مجلس الأمة اجتماعا امس برئاسة رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
وقال رئيس لجنة الأولويات ثامر السويط إنه تم تكليف اللجنة بتوجيه كتب إلى جميع اللجان البرلمانية لحثها على استغلال العطلة البرلمانية في الاستعداد، ووضع أولوياتها لدور الانعقاد المقبل.
وأضاف السويط أنه تمت مناقشة بعض الأمور الإدارية الخاصة بالأمانة العامة لمجلس الأمة، وبحث بعض الرسائل.
وكشف رئيس لجنة الاولويات ثامر السويط أن مكتب المجلس عقد اجتماعا لمناقشة آلية وضع مقترحات القوانين على جدول أولويات المجلس في دور الانعقاد المقبل، لافتا إلى أنه تم الاتفاق على أن تجهز كل لجنة اقتراحين بقانون خلال فترة الصيف ليتم ادراجها على جدول الاعمال في بداية دور الانعقاد.
وأضاف السويط: فترة الصيف طويلة ونرغب أن نستغلها في المجلس من خلال استمرار عمل اللجان البرلمانية لتجهيز اقتراحات القوانين الموجودة على جداول أعمالها، لاسيما أننا لمسنا رغبة لدى كثير من النواب في استمرار العمل لزيادة انتاج المجلس في الجانب التشريعي.

إنجاز أكبر
وتوقع أن يكون الانجاز أكبر خلال دور الانعقاد المقبل، قائلا: دائما ما يكون الإنجاز في دور الانعقاد الأول أقل، لأنه يعتبر بمنزلة التحضير والإعداد لدى كثير من اللجان البرلمانية، وذلك ستكون هناك وفرة في القوانين التي ستقر في الفترة المقبلة، مؤكدا أن قانون التجنيس سيكون على رأس الأولويات في دور الانعقاد المقبل، خاصة أن الوقت لم يسعف المجلس في إقرار القانون في الجلسات الأخير من دور الانعقاد الفائت، لأنه لم ينجز في اللجنة إلا في الأسبوع الأخير.
وأضاف: طلبت من الحكومة مع مجموعة من النواب أن يصدر قانون التجنيس كمرسوم، حتى نستطيع الاستفادة منه، خاصة أن هذا القانون محدد تنفيذه خلال سنة 2017 ، وفي حال عدم اقراره في مرسوم ضرورة سيكون في مقدمة الأولويات في المجلس المقبل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مجلس الامة الكويت - مكتب المجلس عقد اجتماعه برئاسة الغانم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مجلس الامة الكويت - مكتب المجلس عقد اجتماعه برئاسة الغانم " تم نقلة من موقع " القبس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " القبس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الامارات - الجيش المصري يحبط عملية إرهابية في العريش
التالى أخبار السعودية - القبض على مواطن متهم بالقتل هرب للخارج

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا