اخبار الامارات - أمير الكذب يراوغ -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أدب و ثقافة الكويت - الغزو العراقي.. آثار شاهدة وذكريات موجعة

 

 

أدب و ثقافة الكويت - الغزو العراقي.. آثار شاهدة وذكريات موجعة
أدب و ثقافة الكويت - الغزو العراقي.. آثار شاهدة وذكريات موجعة

انت تشاهد أدب و ثقافة الكويت - الغزو العراقي.. آثار شاهدة وذكريات موجعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:57 صباحاً

باريس نيوز - الأحد 2017/8/20

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 63

بناء على توجيهات وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله، ووكيل وزارة الإعلام طارق المزرم، وبمتابعة من وكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون الصحافة والنشر والمطبوعات خالد الرشيدي، صدر العدد الجديد من مجلة الكويت لشهر أغسطس الجاري.

وجاء العدد في حلة جديدة ومتنوعة وثرية بالموضوعات والمقالات والاستطلاعات تصدرها موضوع خاص عن جهود الوساطة التي قام بها صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد لرأب الصدع الخليجي. وتضمن العدد ملفا خاصا عن الاحتلال العراقي الغاشم للكويت، تحدثت موضوعاته عن أحداث الاحتلال وتفاصيل يرويها من عاشوا تلك الفترة الأليمة.

واحتوى على لقاء مع السفير الأميركي لورانس سيلفرمان أكد خلاله ان شخصية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد جعلت الكويت تتصدر العمل الإنساني، كما احتوى أمثالا أميركية لبنيامين فرانكلين ونظائرها العربية. وتضمن العدد الجديد لمجلة الكويت موضوعات عن مركز «شانغريلا»، وهو مركز للفنون الإسلامية أسسته سرية أميركية. وتحدث في باب شخصيات عن شخصية عادل العبدالمغني عاشق التراث الكويتي. واشتمل العدد على ملف تحدث عن سفارة الكويت في كندا وعن سفيرنا في كندا عبدالحميد الفيلكاوي. وتحدث العدد كذلك عن قصة نجاح سيدة الأعمال مها البغلي. وبحث في دراسات الحماسة الكويتية الشعبوية للدكتور يعقوب يوسف الغنيم الذي تحدث فيه عن الشاعر صقر النصافي، إضافة الى بعض المواضيع المترجمة والفنية والرياضية ومقالا على الصفحة الأخيرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أدب و ثقافة الكويت - الغزو العراقي.. آثار شاهدة وذكريات موجعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أدب و ثقافة الكويت - الغزو العراقي.. آثار شاهدة وذكريات موجعة " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار عمان وفد جمعية المحامين يزور البرلمان التشيكي ومصلحة السجون وكلية القانون بالعاصمة التشيكية براغ
التالى اخبار عمان الرواس يستقبل الفريق الإعلامي المشارك في منتدى (المرأة والتحولات النفسية في الإعلام)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا