أخبار عاجلة
اخبار قطر - الطقس حار نهارا مع غبار خفيف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

نائب الشورى يستقبل وزير الثقافة والإعلام

انت تشاهد نائب الشورى يستقبل وزير الثقافة والإعلام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 06:25 صباحاً

باريس نيوز - واس - الرياض

استقبل نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد الجفري في مكتبه بمقر المجلس بالرياض اليوم وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد. ورحب الدكتور الجفري بالدكتور العواد، مشيرا إلى أهمية مثل هذه اللقاءات في تعزيز التعاون والتنسيق بين المجلس والوزارة.

وأكد وزير الثقافة والإعلام أهمية التعاون المشترك مع المجلس فيما يتعلق بتقرير الأداء السنوي لوزارة الثقافة والإعلام وسبل تطوير أدائها.

من جانب آخر عقدت لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بمجلس الشورى اجتماعا مع وزير الثقافة والإعلام. وجرى خلال الاجتماع بحث تقرير الأداء السنوي لوزارة الثقافة والإعلام للعام المالي 1437/1438، وأبرز ما تضمنه من إنجازات ومعوقات، وذلك تمهيدا لإدراجه على جدول أعمال جلسات مجلس الشورى خلال الفترة المقبلة.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " نائب الشورى يستقبل وزير الثقافة والإعلام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " نائب الشورى يستقبل وزير الثقافة والإعلام " تم نقلة من موقع " مكه " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مكه " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"