أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - مجموعة جنوب إفريقية تجري محادثات لإقامة منشآت لصناعة الأسلحة بالمملكة

اخبار خليجية - مجموعة جنوب إفريقية تجري محادثات لإقامة منشآت لصناعة الأسلحة بالمملكة
اخبار خليجية - مجموعة جنوب إفريقية تجري محادثات لإقامة منشآت لصناعة الأسلحة بالمملكة

انت تشاهد اخبار خليجية - مجموعة جنوب إفريقية تجري محادثات لإقامة منشآت لصناعة الأسلحة بالمملكة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 05:49 صباحاً

باريس نيوز - كشفت مجموعة "باراماونت" الجنوب إفريقية للصناعات الدفاعية أنها تجري محادثات مع السعودية لإقامة منشآت لصناعة الأسلحة داخل المملكة.

ونقلت "رويترز" عن إيفور إتشيكوفيتز رئيس مجلس إدارة المجموعة أنهم يتفاوضون مع حكومات مختلفة في الشرق الأوسط بينها السعودية؛ بغية نقل التكنولوجيا وإقامة (منشآت) إنتاج في تلك الدول.

ورفض إتشيكوفيتز الكشف عن المعدات التي تجري الشركة ذات الملكية الخاصة محادثات لتصنيعها في السعودية، لكنه أكد أن المملكة ستكون محط تركيز للمجموعة خلال العامين المقبلين.

وتصنع "باراماونت" مركبات عسكرية وطائرات وسفن ومنظومات أسلحة، وسبق أن أقامت "باراماونت" منشآت للإنتاج في دول منها الهند والأردن.

ومن الشركاء المحتملين لباراماونت "الشركة السعودية للصناعات العسكرية" التي تأسست العام الماضي لقيادة تطوير الصناعة العسكرية في المملكة، ولإقامة مشروعات مشتركة مع شركاء دوليين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - مجموعة جنوب إفريقية تجري محادثات لإقامة منشآت لصناعة الأسلحة بالمملكة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - مجموعة جنوب إفريقية تجري محادثات لإقامة منشآت لصناعة الأسلحة بالمملكة " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - الإعلام القطري يواصل أكاذيبه والعالم يدرك الحقيقة.. لم يتفاعل أحد
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات