أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "ديربي الرياض" يجمع الهلال والشباب.. والأهلي يسعى لتخطي عقبة الاتفاق

انت تشاهد اخبار خليجية - "ديربي الرياض" يجمع الهلال والشباب.. والأهلي يسعى لتخطي عقبة الاتفاق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 07:21 صباحاً

باريس نيوز - في ختام الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

تُختتم مساء اليوم السبت الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بمواجهتين من العيار الثقيل (جماهيريًّا وإعلاميًّا)؛ إذ ستلعبان دورًا كبيرًا في خارطة جدول ترتيب الفرق.

الشباب - الهلال
يواجه الهلال نظيره الشباب في ديربي الرياض، وذلك عند الساعة الـ7:45 مساء على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

الهلال يدخل اللقاء وله لقاء مؤجل أمام الاتفاق، إلا أنه يطمح إلى حصد النقاط الثلاث من أمام الشباب (الجديد)؛ إذ يأتي الهلال ثالثًا في سلم الترتيب برصيد 12 نقطة، والفوز يعني مطاردة غريمه التقليدي النصر لخطف الصدارة.

ومن المتوقع أن يمنح المدير الفني للهلال "جيسوس" فرصة للمشاركة للمهاجم الفرنسي "جوميز" بعد تعافيه من الإصابة. كما تأكد غياب الثنائي (سلمان الفرج وياسر الشهراني) بداعي الإصابة.

في المقابل يأمل الشباب بإضافة النقاط الثلاث لرصيده من أجل تحسين الصورة أمام جماهيره، وكسر سلسلة التعادلات؛ إذ يأتي في المركز السابع (9 نقاط)، والفوز هاجس لمهاجم "الليث" ناصر الشمراني ورفاقه من أجل العودة لمربع الكبار.

الاتفاق - الأهلي
يستضيف الاتفاق نظيره الأهلي عند الساعة الـ5:50 مساء، وذلك على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

الاتفاق يخوض اللقاء متسلحًا بالأرض والجمهور، ويسعى لتحقيق فوز مهم، ونقاط ثلاث، ترفع رصيده إلى 11 نقطة، وتجاوز المركز الثامن.

في المقابل يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثاني (أكثر ارتياحًا)، ورصيده 13نقطة.

الأهلي بقيادة هدافه (السومة) يأمل بتجاوز محطة الاتفاق من أجل القرب أكثر من الصدارة، وتقليص الفارق بينه وبين النصر المتصدر إلى نقطتين في حال الفوز. كما هو الطموح ذاته لفرسان الدهناء الذين يخططون للإطاحة بضيفهم من أجل تخطي المركز الثامن، والقرب أكثر من مربع الكبار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "ديربي الرياض" يجمع الهلال والشباب.. والأهلي يسعى لتخطي عقبة الاتفاق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "ديربي الرياض" يجمع الهلال والشباب.. والأهلي يسعى لتخطي عقبة الاتفاق " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عمان - الأمطار تتواصل على الرستاق
التالى أخبار عمان - (غزير) يقترب من إنتاج 5ر1 مليار قدم مكعب غاز يوميًا