أخبار عاجلة
العالم الان - HTC تكشف رسمياً عن هاتف U12+ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - سجن وجلد عاملة مساج أوهمت النساء بسحر أزواجهن بجدة

انت تشاهد السعودية الان - سجن وجلد عاملة مساج أوهمت النساء بسحر أزواجهن بجدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 05:37 صباحاً

باريس نيوز - أيدت محكمة الاستئناف بجدة حكماً صادراً من المحكمة الجزائية يقضي بحبس عاملة مساج عاماً وجلدها 500 جلدة وترحيلها إلى بلادها، بعدما أوهمت عدة نساء بأنها ستمارس لهن أعمالاً سحرية، تمنع من خلالها أزواجهن من الزواج بأخرى.

وأوضحت مصادر أن المحكمة وجهت لعاملة المساج عدة تهم، من بينها ممارسة أعمال الشعوذة، واستنزاف أموال النساء بعد إغرائهن بإجراء أعمال سحرية لهن للحفاظ على أزواجهن بحسب الوطن.

وأشارت المصادر، إلى أن المدانة اعترفت للنيابة العامة خلال التحقيق معها بصحة التهم الموجهة إليها، وبررت تصرفها بأنها وجدت في ممارسة أعمال السحر دخلاً مالياً جيداً، وذكرت أنها لم تكن تطلب أكثر من 5 آلاف ريال من المرأة التي تلجأ إليها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - سجن وجلد عاملة مساج أوهمت النساء بسحر أزواجهن بجدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - سجن وجلد عاملة مساج أوهمت النساء بسحر أزواجهن بجدة " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - مؤيدون ومعارضون لقرار السماح للمرأة بالعمل بسيارات الأجرة ..مدافعون: يحمي أطفالنا من التحرش
التالى اخبار خليجية - جمعية تحفيظ القرآن في العقيق تنظم حفلها السنوي