أخبار عاجلة
اخبار قطر - جولة مشاورات سياسية مع أوزبكستان -
اخبار قطر - عبدالرحمن بن حمد يلتقي سفير غامبيا -
اخبار قطر - تطوير العلاقات مع طشقند -
اخبار قطر - وفد بنجلاديشي يطّلع على برامج الكلية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - رئيس نادي أحد: تصرف "معاذ" تجاوز المنافسة الرياضية.. ولن يرضي إدارة الاتحاد

اخبار خليجية - رئيس نادي أحد: تصرف "معاذ" تجاوز المنافسة الرياضية.. ولن يرضي إدارة الاتحاد
اخبار خليجية - رئيس نادي أحد: تصرف "معاذ" تجاوز المنافسة الرياضية.. ولن يرضي إدارة الاتحاد

انت تشاهد اخبار خليجية - رئيس نادي أحد: تصرف "معاذ" تجاوز المنافسة الرياضية.. ولن يرضي إدارة الاتحاد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 07:21 صباحاً

باريس نيوز - أكد سعود الحربي رئيس نادي أحد أن ما حدث من حسن معاذ وتعديه على اللاعب حسين عبدالغني تجاوز المنافسة الرياضية إلى حقوق الأشخاص.

وقال: "الصور أكبر برهان على ما تعرض له اللاعب من كدمات والتي تستوجب نقله للمستشفى".

وأضاف: ما حدث اليوم سبق وانتهينا منه من سنوات وبدأنا بدوري جديد ومرحلة جديدة وأنا على تمام الثقة أن ما حدث لا يرضي نواف المقيرن ولا إدارة الاتحاد ولا حتى رأس الهرم الرياضي تركي آل الشيخ.

وزاد قائلاً: " نحن مثل وطن ويجب أن لا تخرج المنافسة عن وقت المباراة وبعد المباراة الجميع أخوة وأحبة ونحن لا نمثل أشخاصنا في مثل هذه المباريات بل نمثل الوطن بأكمله لاسيما وأنهما يحملان جنسية واحدة " .

من جانبه قال حارس فريق أحد عبده بسيسي في تعليقه على الواقعة: " شاهدت حسن معاذ يركض نحو حسين عبدالغني وتوقعت في البداية أنه يريد السلام عليه ولكن تفاجأت بضربه له وأعتقد أنه أحدث كسراً في أنفه والدماء تنزف من وجهه ولا أعلم ما هي مسببات هذا الاعتداء"، وأضاف: " حسن معاذ على خلق رفيع واستغربت هذا التصرف أن يصدر من لاعب بحجم اسمه الكبير ويبقى الهدف من مواجهات كرة القدم اجتماعنا لا افتراقنا ".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - رئيس نادي أحد: تصرف "معاذ" تجاوز المنافسة الرياضية.. ولن يرضي إدارة الاتحاد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - رئيس نادي أحد: تصرف "معاذ" تجاوز المنافسة الرياضية.. ولن يرضي إدارة الاتحاد " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - النائب العام: التحقيقات الأولية في موضوع المواطن خاشقجي أظهرت وفاته
التالى أخبار السعودية - المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في موضوع المواطن جمال خاشقجي وتؤكد محاسبة جميع المتورطين وتقديمهم للعدالة