أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - إنتاج الخام الأمريكي يقفز لمستوى قياسي

انت تشاهد السعودية الان - إنتاج الخام الأمريكي يقفز لمستوى قياسي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 05:37 صباحاً

باريس نيوز - قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقرير شهري إن إنتاج الولايات المتحدة من الخام ارتفع 260 ألف برميل يوميا إلى 10.26 مليون برميل يوميا في فبراير الماضي مسجلا أعلى مستوياته على الإطلاق.

وزاد الإنتاج في تكساس 106 آلاف برميل يوميا ليتجاوز أربعة ملايين برميل يوميا، وهو مستوى قياسي مرتفع أيضا استنادا إلى البيانات التي تعود لعام 2005. وحوض برميان، الذي يمتد عبر غرب تكساس وشرق نيو مكسيكو، هو أكبر حقل نفطي في الولايات المتحدة.

وعدلت إدارة معلومات الطاقة أيضا إنتاج البلاد من النفط في يناير كانون الثاني بالرفع 40 ألف برميل يوميا إلى نحو 10.004 مليون برميل يوميا.

وذكر تقرير الإدارة أن إنتاج الغاز الطبيعي في الولايات الثماني والأربعين المتجاورة ارتفع إلى أعلى مستوياته على الإطلاق عند 87.6 مليار قدم مكعبة يوميا في فبراير شباط، ارتفاعا من المستوى القياسي السابق البالغ 87.3 مليار قدم مكعبة يوميا المسجل في ديسمبر كانون الأول.

وزاد الإنتاج في تكساس، أكبر منتج للغاز في البلاد، 1.5 بالمئة في فبراير شباط ليصل إلى 22.4 مليار قدم مكعبة يوميا، وهو أعلى مستوى منذ ديسمبر كانون الأول.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - إنتاج الخام الأمريكي يقفز لمستوى قياسي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - إنتاج الخام الأمريكي يقفز لمستوى قياسي " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات