أخبار عاجلة
اخبار الفنانين - أول اتصال للعصابة بجابر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - «الفيفا» يختار حكام تقنية الفيديو لمونديال روسيا

انت تشاهد السعودية الان - «الفيفا» يختار حكام تقنية الفيديو لمونديال روسيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 05:37 صباحاً

باريس نيوز - اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” 13 حكماً للعمل حصرياً كمساعدين في تقنية حكم الفيديو بكأس العالم 2018 بروسيا، ومن بينهم 9 من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، و3 من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”، وحكم من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكما أوضح “فيفا” فإن اختيار هذه المجموعة كان على أساس خبرتهم كحكام فيديو في المسابقات في اتحاداتهم، بالإضافة إلى مشاركتهم في مختلف الدورات التحضيرية والمسابقات التابعة للاتحاد الدولي، وفيها وسعوا معرفتهم النظرية والعملية حول هذا النظام الجديد.

وبالإضافة إلى هؤلاء الحكام الـ13، سيعمل بعض الحكام والمساعدين الذين تم اختيارهم للمشاركة في مونديال روسيا 2018، أيضاً كأعضاء في فريق التحكيم بالفيديو خلال المسابقة، وسيتم تعيينهم قبل المباريات.

ويبرز من بين الحكام الـ13 الأرجنتيني ماورو فيغليانو، والبرازيلي ويلتون سامبايو، من كونميبول، والألماني باستيان دانكيرت، والإيطالي باولو فاليري، والبولندي باول جيل من يويفا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - «الفيفا» يختار حكام تقنية الفيديو لمونديال روسيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - «الفيفا» يختار حكام تقنية الفيديو لمونديال روسيا " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - لأول مرة منذ 22 عامًا.. الأمم المتحدة ترحِّب بانعقاد المجلس الوطني الفلسطيني
التالى السعودية الان - حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء