أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عمان وميض: تكاتف وطني

اخبار عمان وميض: تكاتف وطني
اخبار عمان وميض: تكاتف وطني

انت تشاهد اخبار عمان وميض: تكاتف وطني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 08:19 مساءً

باريس نيوز - سليمان بن سعيد الهنائي:
الجهود التي تقوم بها الأجهزة المعنية من تدابير واحترازات ليكونوا على أهبة الاستعداد للتقليل من شأن التأثيرات التي يمكن أن تحدثها الحالة المدارية (ميكونو) وهي ضمن الصور التي تميز ابناء هذا الوطن في التعامل مع مثل هذه الحالات من العواصف والاعاصير والوقوف مع إخواننا أهالينا في محافظتي ظفار والوسطى.
وليس بغريب على مجتمعنا الذي يشكل ملحمة وطنية في تكثيف كل جهوده وإمكانياته في السعي لبذل مثل هذه الجهود حيث تؤكد التجارب السابقة مدى ما تتمتع به الأجهزة الأمنية من امكانيات في التعامل مع مثل هذه الحالات بما يحفظ أمن وسلامة المواطن والمقيم.
ولذا فعندما بدأت الحالة المدارية تتكون في بحر العرب هبت كل القطاعات المعنية في رصدها وتتبعها وتم تشكيل اللجان الرئيسية والفرعية وترسيخ كل الامكانيات والمقومات التي تلامس أهالينا في محافظتي ظفار والوسطى فهذا ما اعتدنا عليه واعتاد عليه المواطن العماني فاللحمة الوطنية تبقى وحدة لا يمكن الانقسام عليها.
ومنذ أمس والاستعدادات التي قامت بها الجهات المعنية من إجلاء بعض أهالي المناطق التي سوف تتعرض للأنواء المناخية وتوفير أماكن إيواء لهم احترازا لأي مخاطر تأتي ضمن المهام التي تقوم بها الجهات المعنية، هذا بجانب الدور الذي تقوم بها وسائل الإعلام المختلفة “المقروءة والمرئية والمسموعة” في تكثيف التوعية والارشاد.

أن على الجميع أن يكون متابعا للنشرات الإعلامية لمعرفة التطورات والمستجدات التي تطرأ وان يأخذوا المعلومة من مصادرها الصحيحة وعدم الاستماع الى التأويل والتهويل فهناك الكثير منها للأسف الشديد فاقدة للحقائق ويعتمد على ما تتناقله الشائعات في بعض وسائل التواصل الاجتماعي.
وعلينا كمجتمع أن نكون يدا واحدة والوقوف مع أهالينا في المحافظتين فالمبادرات التطوعية والاجتماعية تعد من السمات التي يجب أن نحتذي بها، وكما نعلم شد الهمم لا تأتي إلا بسواعد أبناء الوطن ونحن ندرك بان مجتمعنا قادر على تجاوز الحالة المدارية بإذن الله.

suleiman2022@gmail.com
من أسرة تحرير “الوطن “

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عمان وميض: تكاتف وطني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عمان وميض: تكاتف وطني " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"