أخبار عاجلة
أخبار سعودية - سبب نقل لقاء الباطن والأهلي إلى جدة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - شارك في العرضة والسعادة ظاهرة.. "حسام بن سعود" يرعى احتفالات اليوم الوطني

انت تشاهد اخبار خليجية - شارك في العرضة والسعادة ظاهرة.. "حسام بن سعود" يرعى احتفالات اليوم الوطني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 10:21 صباحاً

باريس نيوز - ترجّل وتفقّد العديد من الفعاليات واللوحات.. سـلام مـلكي وكلمة للأهالي وقـصائد شعرية

رعى أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، مساء أمس الأحد، احتفال المنطقة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة؛ وذلك في منتزه غابة رغدان بمدينة الباحة وسط حضور آلاف الأهالي والمواطنين.

وفور وصول أمير المنطقة إلى موقع الاحتفال، ترجّل في جولة تفقّد خلالها العديد من الفعاليات واللوحات التي تُمثل ذكرى هذه المناسبة العظيمة في قلوب الجميع، وعند وصوله لموقع الاحتفال بدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم انطلق الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

بعدها ألقيت كلمة الأهالي، ألقاها نيابة عنهم رئيس النادي الأدبي بالباحة حسن بن محمد الزهراني عبّر فيها عن اعتزاز أهالي الباحة بهذه المناسبة السعيدة على قلوب الجميع؛ مستذكرين خلالها ما بذله الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه من جهود عظيمة حتى أسس هذا الكيان العظيم، وما بذله أبناؤه الملوك من بعده -يرحمهم الله- حتى هذا العهد الزاهر، وما تعيشه بلادنا ومواطنوها من رفاهية وأمن وارفٍ؛ داعياً الله أن يحفظ لنا قادتنا، وأن يُديم علينا نعمة الأمن والأمان.

بعد ذلك أُلقي عدد من القصائد الشعرية، ثم شارك الأمير في العرضة السعودية، ليختتم الحفل بانطلاق الألعاب النارية، وعبر عن سعادته بما شاهده من فرحة غامرة اتضحت من خلال مشاهدته بهجة آلاف المواطنين الذين حضروا المناسبة.

وقال: "أرفع لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، أطيب التبريكات بمناسبة ذكرى اليوم الوطني المجيد الثامن والثمانين"؛ سائلاً المولى أن يحفظ للبلاد قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- وسمو ولي عهده الأمين، وأن يُديم على بلادنا والشعب السعودي دوام الرخاء والازدهار.

شارك في العرضة والسعادة ظاهرة..

شارك في العرضة والسعادة ظاهرة..

شارك في العرضة والسعادة ظاهرة..

شارك في العرضة والسعادة ظاهرة..

شارك في العرضة والسعادة ظاهرة..

شارك في العرضة والسعادة ظاهرة..

شارك في العرضة والسعادة ظاهرة..

شارك في العرضة والسعادة ظاهرة..

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - شارك في العرضة والسعادة ظاهرة.. "حسام بن سعود" يرعى احتفالات اليوم الوطني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - شارك في العرضة والسعادة ظاهرة.. "حسام بن سعود" يرعى احتفالات اليوم الوطني " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "فيديو" .. من "سعود" إلى "سلمان" .. كويتية تهنئ باليوم الوطني: أنتم حزام الظهر
التالى اخبار خليجية - "القناص": عاشت بلادنا مرحلة صعبة قبل التوحيد حتى قيّض الله الملك عبدالعزيز