أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - الكويت.. "ذو القبعة الحمراء" أشعل النار بمركز تسوُّق وفرَّ هاربًا

اخبار خليجية - الكويت.. "ذو القبعة الحمراء" أشعل النار بمركز تسوُّق وفرَّ هاربًا
اخبار خليجية - الكويت.. "ذو القبعة الحمراء" أشعل النار بمركز تسوُّق وفرَّ هاربًا

انت تشاهد اخبار خليجية - الكويت.. "ذو القبعة الحمراء" أشعل النار بمركز تسوُّق وفرَّ هاربًا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:12 صباحاً

باريس نيوز - رصدته الكاميرات.. وجارٍ ضبطه لمعرفة السبب وراء جريمته

يتحرى رجال المباحث في مخفر صباح الأحمد بالكويت عن مواطن كويتي؛ رصدته كاميرات مركز تسوُّق تابع لجمعية تعاونية وهو يشعل النار في "كرتون شيبس" من دون سبب.

وحسب صحيفة "الراي" الكويتية، فإن المسؤولين في الجمعية فور اكتشافهم الحريق أبلغوا الأمنيين في مخفر صباح الأحمد بأن شخصًا كان يرتدي قبعة حمراء دخل إلى السوق بشكل طبيعي إلا أن كاميرات المراقبة المثبتة أظهرت قيامه بتصرفات غريبة؛ إذ أشعل النار في "كرتون شيبس"، وغادر المكان من دون معرفة الأسباب. وسارع الموظفون إلى إخماد الحريق قبل أن يمتد.

وقال مصدر أمني: "إن رجال مباحث الأحمدي توصلوا من تحرياتهم إلى أن المتهم مواطن كويتي، سُجلت بحقه قضية، وجارٍ ضبطه لمعرفة السبب وراء ما أقدم عليه".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - الكويت.. "ذو القبعة الحمراء" أشعل النار بمركز تسوُّق وفرَّ هاربًا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - الكويت.. "ذو القبعة الحمراء" أشعل النار بمركز تسوُّق وفرَّ هاربًا " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عمان جمعة ولاحق : الإعاقة لم تمنعنا من تحقيق طموحنا واستطعنا أن نتقن أنظمة وبرامج الحاسب الآلي والتصميم ومتابعة أحوال الطقس
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات