هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - وزير الخارجية القطري: الحوار هو الخيار الاستراتيجي لبلدنا

 

 

السعودية الان - وزير الخارجية القطري: الحوار هو الخيار الاستراتيجي لبلدنا
السعودية الان - وزير الخارجية القطري: الحوار هو الخيار الاستراتيجي لبلدنا

انت تشاهد السعودية الان - وزير الخارجية القطري: الحوار هو الخيار الاستراتيجي لبلدنا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:53 مساءً

باريس نيوز - أكد وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني أن بلاده تدعم جهود الوساطة الكويتية، مشيرا إلى وجود دعم أوروبي لحل الأزمة.

وأشار إلى أن زيارته لفرنسا تأتي ضمن جولة يقوم بها إلى الدول “الحليفة والصديقة”، لإطلاعها على آخر مستجدات الأزمة التي تمر بها المنطقة، وخصوصا الحظر البري والبحري والجوي على قطر.

وقال الوزير القطري: “الإجراءات التي اتخذتها السعودية والبحرين والإمارات بالإضافة إلى ام الدنيا وعدد من الدول الأخرى، كانت مفاجئة بالنسبة لنا “.

وأشاد آل ثاني بجهود الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت لسعيه لإنهاء الخلاف بين قطر والدول الخليجية الأخرى، وقال: “نحن ما زلنا ندعم هذه الجهود، ونؤكد أن الحل الاستراتيجي لقطر عن طريق الحوار فقط”.

وجدد آل ثاني التأكيد، في معرض رده على سؤال حول وجود وساطة أوروبية أو غربية لحل الأزمة؟، وقال: “للكويت الدور الرئيسي في الوساطة، أما الدول الأخرى الحليفة والصديقة فهي تنسق مع الكويت.. العالم العربي وأوروبا بل وحتى أمريكا ترغب في استقرار مجلس التعاون الخليجي باعتباره بقعة الاستقرار في منطقة تعصف بها النزاعات”.

وأشار المسؤول القطري أن الدوحة تتفهم الهواجس والمشاغل لدول الخليج، إذا كانت تتعلق بالشأن الداخلي لتلك البلدان، أو كانت ترى أن السياسية القطرية تأثر على أمن الدول الأخرى.

وزير الخارجية القطري: الحوار هو الخيار الاستراتيجي لبلدنا

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - وزير الخارجية القطري: الحوار هو الخيار الاستراتيجي لبلدنا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - وزير الخارجية القطري: الحوار هو الخيار الاستراتيجي لبلدنا " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار خليجية - شاهد من رحاب المسجد النبوي.. حفل اختتام الدورة الصيفية التأصيلية والتكريم
التالى اخبار كويتية - الفضل: كم عدد المعلمين الكويتيين والوافدين في كل مرحلة دراسية؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا