اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - الهلال الأحمر ينقذ باكستانياً توقف قلبه بجازان

انت تشاهد السعودية الان - الهلال الأحمر ينقذ باكستانياً توقف قلبه بجازان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:00 صباحاً

باريس نيوز - تمكنت فرق الهلال الأحمر بمنطقة جازان من إنقاذ عامل باكستاني بعد أن توقف قلبه جراء سقوطه في حفرة .

وبحسب التفاصيل التي تجصلت عليها “الوئام” فإن العامل كان برفقة زميله عندما تعرضا سويا للسقوط، حيث أصيب رفيقه بإصابات بسيطة.

وأوضح متحدث الهلال الاحمر بجازان بيشي الصرخي بأن غرفة العمليات تلقت عند الساعه الرابعه وثمانيه وثلاثون دقيقه من مساء أمس الاثنين بلاغا عن سقوط شخصين في حفره داخل محافظة ابو عريش.

وعلى الفور تم توجيه فرقتين الى موقع الحادث أضافه الى المدير الطبي والقياده الميدانيه وعند وصول الفرقتين الموقع تبين وجود شخصين محتجزين من العماله الباكستانيه داخل الحفره.

وعند اخراجهما من قبل الدفاع المدني وجد أن احدهما لديه اصابه بسيطه بينما الاخر كان لديه توقف قلب وتنفس وبفضل من الله ثم بجهود الفريق الإسعافي بقيادة المدير الطبي الدكتور / عادل عريشي عاد النبض قبل وصوله الى المستشفى بعد عمل إنعاش قلبي ورئوي من قبل الفريق الإسعافي المتواجد في الموقع بشكل متواصل حتى وصوله للمستشفى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - الهلال الأحمر ينقذ باكستانياً توقف قلبه بجازان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - الهلال الأحمر ينقذ باكستانياً توقف قلبه بجازان " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | خلال اجتماع الغرفة برئيس اللجنة المشتركة للشركات الكبرى
التالى السعودية الان - أهالي الرقة ينعمون بالحرية في أول رمضان بعد داعش