أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - «ترامب» يطلب دعم أفريقيا لاستضافة مونديال 2026

انت تشاهد السعودية الان - «ترامب» يطلب دعم أفريقيا لاستضافة مونديال 2026
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:00 صباحاً

باريس نيوز - طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، دعم الدول الأفريقية لملف ترشح الولايات المتحدة، المكسيك، وكندا، لاستضافة مونديال 2026.

وقال ترامب خلال استقباله الرئيس النيجيري محمد بخاري: أتمنى أن تدعم الدول الأفريقية، ومعها كل دول العالم، ترشحنا المشترك مع كندا والمكسيك لاستضافة مونديال 2026.

وقال الرئيس الأمريكي بعد الجدل الذي دار مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب تغريدة له: نحن نراقب عن كثب، وأي مساعدة تساعدنا في الفوز بالترشح، سنشكرها.

وكان ترامب هدد الجمعة الماضي بسحب دعم الدول التي تصوت ضد ملف الترشح المشترك، وهو الوضع الذي انتقده الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مشيراً إلى أن هذا النوع من التعليقات قد يؤثر بصورة سلبية على نزاهة العملية.

وقال ترامب حينها: سيكون من المؤسف ان تصنع الدول التي دعمناها دائماً تكتلا ضد ترشح الولايات المتحدة، لماذا يجب أن نواصل دعم الدول التي لا تدعمنا، بما فيها الأمم المتحدة؟.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - «ترامب» يطلب دعم أفريقيا لاستضافة مونديال 2026 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - «ترامب» يطلب دعم أفريقيا لاستضافة مونديال 2026 " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - مشهد مهيب في تشييع الشهيد «علوان» بمحافظة بيش
التالى السعودية الان - وظائف شاغرة بمؤسسة الصناعات العسكرية