أخبار عاجلة
العالم الان - Ooredoo تحصد جائزة Cisco العالمية -
الرحلات المباشرة للحجاج محل دراسة -
تدمير 6 مخابئ للجماعات الإرهابية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - فساد «باناسونيك» يكلفها 143 مليون دولار

انت تشاهد السعودية الان - فساد «باناسونيك» يكلفها 143 مليون دولار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:00 صباحاً

باريس نيوز - أعلنت هيئة سوق المال الأمريكية تغريم شركة الإلكترونيات اليابانية “باناسونيك كورب” بأكثر من 143 مليون دولار لتسوية اتهامات وُجهت لها بانتهاك قانون مكافحة الفساد الأجنبي، والتلاعب بالحسابات.

وحسب بيان الهيئة، فإن فرع باناسونيك في الولايات المتحدة واسمه باناسونيك أفوينكس كورب، عرض منصباً استشارياً براتب كبير على مسؤول حكومي في شركة طيران مملوكة لإحدى الدول لضمان حصول الفرع على عقود من شركة الطيران.

يُذكر أن الرشوة تزامنت مع تفاوض الشركة اليابانية على اتفاقيتين مع شركة طيران بأكثر عن 700 مليون دولار، في حين دفعت الشركة حوالي 875 ألف دولار للمسؤول الحكومي مقابل وظيفته الجديدة التي لم تكن تحتاج إلى جهد كبير منه، واستخدم طرف ثالث لدفع المال له.

وكشفت تحقيقات هيئة سوق المال الأمريكية تلاعب باناسونيك بحساباتها لتضخم حجم أرباحها، قبل حساب الضرائب وأرباحها الصافية في ربع العام المالي المنتهي في 30 يونيو  2012.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - فساد «باناسونيك» يكلفها 143 مليون دولار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - فساد «باناسونيك» يكلفها 143 مليون دولار " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - محمد صلاح يفلت من عقاب اتحاد الكرة الإنجليزي
التالى السعودية الان - «ترامب» يطلب دعم أفريقيا لاستضافة مونديال 2026