أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - جون كيلي لترامب: أنت غبي.. سأغادر البيت الأبيض

انت تشاهد السعودية الان - جون كيلي لترامب: أنت غبي.. سأغادر البيت الأبيض
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:00 صباحاً

باريس نيوز - وصف الأمين العام للبيت الأبيض جون كيلي، في أكثر من مناسبة وأمام شهود، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “بالغبي” وفق ما نقلت قناة إن بي سي الأمريكية عن مصادرها، مضيفةً  أن الجنرال الأمريكي السابق، لن يستمر في منصبه بعد نهاية يوليو المقبل.

وحسب القناة، أكد لها ما لا يقل عن 8 من كبار موظفي البيت الأبيض، وصف كيلي رئيسه بالغبي، في حين قال 3 إنهم لم يكونوا شهوداً على ذلك.

ونقلت إن بي سي عن مصادرها، أن كيلي في طريقه للإقالة أو الاستقالة في أجل أقصاه نهاية يوليو  المقبل، بعد عام واحد من تاريخ تعيينه في يوليو 2017.

وحسب القناة فإن كيلي لم يعد يتحرج من تأكيد أنه يعمل على إنقاذ البيت الأبيض، والبلاد، من رئيس يجب إنقاذه من نفسه قبل أي كان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - جون كيلي لترامب: أنت غبي.. سأغادر البيت الأبيض " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - جون كيلي لترامب: أنت غبي.. سأغادر البيت الأبيض " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات