أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - "كريم" تستقطب مدربات سعوديات لتدريب الكابتنات

أخبار السعودية - "كريم" تستقطب مدربات سعوديات لتدريب الكابتنات
أخبار السعودية - "كريم" تستقطب مدربات سعوديات لتدريب الكابتنات

انت تشاهد أخبار السعودية - "كريم" تستقطب مدربات سعوديات لتدريب الكابتنات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 11:39 صباحاً

باريس نيوز - أكملت شركة كريم استقطاب عدد من المدربات السعوديات ليقمن بتدريب الكابتنات الراغبات في الانضمام والعمل في المنصة مع بدء إطلاق خدمة "كابتنة" في ٢٤ يونيو المقبل، موعد السماح للسيدات بالقيادة في المملكة.
وستعمل المدربات على تقديم دورات تدريبية مكثفة للكابتنات في مراكز تدريب مخصصة لهن، وسيشمل التدريب خدمة العملاء وطريقة العمل في الخدمة واستخدام التطبيق، بالإضافة لتدريب استرجاعي لنظام المرور في المملكة.
وكانت شركة كريم أعلنت منذ ٢٦ سبتمبر الماضي استعدادها لضم السيدات السعوديات للعمل كابتنات في المنصة، مشيرة بأنها تهدف لضم ٢٠ ألف كابتنة للمنصة بحلول ٢٠٢٠.
من جانبها، أوضحت أبرار العمري، مديرة برنامج كابتنة في كريم السعودية، أن الاستعدادات اللوجستية والتقنية تمت لإطلاق الخدمة في يونيو المقبل، مشيرة بأن الكابتنات سيحصلن على العديد من الحوافز من أجل العمل في المنصة بانسيابية وموثوقية.
وعن شروط الانضمام للمنصة، أشارت العمري بأن الكابتنة يجب أن تملك رخصة قيادة سارية المفعول وسيارة تملك الحق في قيادتها، وأن يكون عمرها تجاوز الحادية والعشرين، مع خلو سجلها من أي سوابق جنائية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - "كريم" تستقطب مدربات سعوديات لتدريب الكابتنات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - "كريم" تستقطب مدربات سعوديات لتدريب الكابتنات " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن