أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - شركات حجاج الداخل تشرع في الاقتراع للحج المنخفض التكلفة

أخبار السعودية - شركات حجاج الداخل تشرع في الاقتراع للحج المنخفض التكلفة
أخبار السعودية - شركات حجاج الداخل تشرع في الاقتراع للحج المنخفض التكلفة

انت تشاهد أخبار السعودية - شركات حجاج الداخل تشرع في الاقتراع للحج المنخفض التكلفة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 11:39 صباحاً

باريس نيوز - تتنافس ٥٥ شركة حج على الظفر بالحج المنخفض التكلفة لحج هذا العام. حيث أوضح عضو المجلس التنسيقي لشركات ومؤسسات حجاج الداخل محمد سعد القرشي أنه من مبدأ الشفافية شرعت وزارة الحج والعمرة مساء الاثنين الماضي في عملية الاقتراع بين شركات ومؤسسات حجاج الداخل المتساوون بالدرجات والبالغ عددها (٤٠) شركة، وذلك بمكتب مدير إدارة حجاج الداخل فايز البركاتي، وتحت إشرافه، وبمتابعة من المجلس التنسيقي لشركات ومؤسسات حجاج الداخل.
وأكد القرشي أن عملية الاقتراع تمت بكل يسر وسهولة، مبيناً أن ٥٥ شركة حج ستدخل في نطاق الحج المنخفض التكلفة، لافتاً إلى أن ٨٣ شركة تقدمت للحج المنخفض التكلفة، مضيفاً أنه سيستفيد من هذا البرنامج نحو ٦٥ ألف حاج في حج هذا العام.
وأكد القرشي أن برنامج "حج منخفض التكلفة" حقق نجاحاً كبيراً في الأعوام السابقة، ونال رضا واستحسان من التحق به عن الخدمات المقدمة لهم من الشركات المشاركة في تنفيذ البرنامج.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - شركات حجاج الداخل تشرع في الاقتراع للحج المنخفض التكلفة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - شركات حجاج الداخل تشرع في الاقتراع للحج المنخفض التكلفة " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"